نقيب الموسيقيين عن شاكوش: لا تراجع حول قرار منعه.. وحمو بيكا ليه فرصة تانية

أعلن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر أنه لا تراجع عن قرار وقف حسن شاكوش عن الغناء جراء الخلاف الذي وقع بينه وبينه رضا البحراوي، مشيرا إلى أن القرار مازال قائما خاصة أنه ما فعله يعد فعلا فاضحا في الطريق العام ولا تراجع عن هذا القرار.

تغيير أسماء مطربي المهرجانات

وأضاف نقيب الموسيقيين في مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة” والذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، أننا سمحنا لبعض مطربي المهرجانات بالحصول على تصريح سنوي بعد أن تم تغيير أسماء بعض المطربين ومنهم عنبة وموزة وطيخا، مشيرا إلى أنه سيتم تغير عنبة ليصبح مصطفى عناب، وموزة ليصبح أحمد السلطان وحمو طيخا ليصبح حمو رجب.

نقيب الموسيقيين عن شاكوش: لا تراجع حول قرار منعه.. وحمو بيكا ليه فرصة تانية
حسن شاكوش ورضا البحراوي

وتابع هاني شاكر أنه في مجال السينما لا توجد مثل تلك الأسماء فلا يوجد شاكوش أو عنبة أو طيخا، مشيرا إلى أنهم نجحوا في اجتياز الاختبارات إلى جانب أنه لابد من تقويم تلك الأصوات وتغيير بعض الأسماء لبعض مؤديي المهرجانات.

نقيب الموسيقيين عن شاكوش: لا تراجع حول قرار منعه.. وحمو بيكا ليه فرصة تانية
حمو بيكا

هاني شاكر وحمو بيكا

وعن حمو بيكا، قال نقيب الموسيقيين إنه سيتم إعطاء حمو بيكا فرصة أخرى للانضمام إلى نقابة الموسيقيين، خاصة أن نقابة الموسيقيين تسعى إلى احتواء جيل مطربي المهرجانات من المواهب فقط، معلنا أنه سيسمح لحمو بيكا دخول امتحانات النقابة بعد عام.

وتابع أمير الغناء العربي أن هدف النقابة ليس هدم الفن ولكن تقويمه متابعا أنه يتمنى أن يواصل الإعلام دعمه لما يتم فرضه من قرارات التي هدفها الارتقاء بالذوق العام، موضحا أن نقابة الموسيقيين لا تسعى لمنع وهدم الفن ولكنها تعمل على تنظيم الفن حتى يليق بمصر، متمنيا عدم استضافة تلك الأصوات التي تنادي بالحرية وعد منع أي أصوات أو فنانين مشيرا إلى أنه لا يتم منع الفن ولكن يتم تنظيمه وفق ما يرتقي إلى قواعد الذوق العام.