“معندهوش عزيز”.. قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي قبل أيام من كأس العالم

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد فاجئ إدارة الأهلي بطريقة حديثه حول مسألة تجديد العقد، وذلك قبل نحو أيام من إقامة بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات خلال أوائل شهر فبراير الجاري، حيث كان مجلس الإدارة قد طالب من موسيماني ضرورة الحديث عن هذا الأمر لحين الانتهاء من هذا الموسم، ولكن يبدو بإن المدرب الجنوب أفريقي يرغب في الدخول بصدام مع مجلس الإدارة.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بإن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تحدث مع موسيماني خلال الساعات الأخيرة وأكد له بأنه سيتعرض لعقوبات قاسية وذلك في حال ما إذا قام المدرب بالحديث عن مسألة التجديد من جديد أمام وسائل الإعلام.

وفي سياق آخر، أكدت مصادر مسؤولة مقربة من النادي الأهلي، بإن الخلافات لم تتوقف عند هذا الحد، بل تعرض مجلس الإدارة لصدمة جديدة بعدما طلب موسيماني من لجنة التخطيط بيع أو إعارة 5 لاعبين من قوام الفريق، ومن بينها محمد محمود وكذلك محمود وحيد بالإضافة إلى علي لطفي.

وكان موسيماني قد أثار حالة من الجدل والغضب لدى جمهور الأهلي بسبب تصريحاته بخصوص صفقة كهربا، حيث قال بأنه لم يكن يرغب في رحيل اللاعب، وهو ما جعل البعض يعتقد بإن مجلس الإدارة يتدخل في خيارات الجهاز الفني في القلعة الحمراء.