أطلقت” بسبب فيلم أصحاب ولا أعز 2022 …حقيقة طلاق منى زكي وأحمد حلمي

إنتشرت شائعة طلاق منى ذكي من أحمد حملي بشكل كبير داخل الوسط الفنى، بسبب فيلم أصحاب ولا أعز التي شاركت به، ولكن أعلنت مصادر مقربة بأنه لا صحة لما يتردد من أنباء عن حدوث الإنفصال.

حقيقة طلاق منى ذكي وأحمد حلمي

حيث أعلنت المصادر عن عدم وجود إنفصال وكل ماتردد حول طلاق منى ذكي وأحمد حلمي ما هو إلا شائعة ليست لها أساس من الصحة.

والجدير بالذكر أن خبر طلاق منى ذكي وأحمد حلمي تصدر محركات البحث في جوجل وأصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء لك تزامناً مع عرض منصة نتفليكس لفيلم أصحاب ولا أعز التي تشارك في بطولته منى ذكي.

فيلم أصحاب ولا أعز يثير الجدل

بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز، تعرضت منى ذكي لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ظهورها في مشهد بالفيلم وهي تخلع ملابسها الداخلية، وهو ما أزعج محبيها كثيراً، وتم الهجوم عليها بشكل كبير جداً، ولاقت العديد من الإنتقادات بسبب الألفاظ الخارجة المتواجده بالفيلم.

وقام ببطولة فيلم أصحاب ولا أعز، كلاً من : منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، والفيلم من إخراج وسام سميرة، ويحكي الفيلم عن  سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى فضائح وأسرار.