الذهب مولع نار .. أحدث أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 فبراير في الصاغة.. عيار 21 يصدم العرسان

في إطار ما نقدمه من خدمات لأخبار حصرية تغطي كافة الأحداث التي تحدث في مصر في مختلف جوانب الحياة, نقدم لكم سلسلة من أهم الأخبار اليومية التي تخص الجانب الاقتصادي المصري وهي أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 فبراير في الصاغ, ولأن الذهب يعتبر من أفضل أنواع الحلي التي يبحث العديد من الناس عن أسعاره, كما يحظى بحالة جنونية من المتابعة لدي فئات عريضة من المجتمع, هناك الشباب المقبل علي الزواج وهم أكثر الناس بحثا عن سعر الذهب اليوم في مصر خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 , وكذلك المستثمرون في تجارة أعمال الذهب لأنه هو الملاذ الامن لحفظ قيمة أموالهم خاصة في ظل تلك الظروف الصعبة التي يمر بها العالم.

أسعار الذهب في الصاغة

ولقد شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 فبراير استقرار ملحوظا في الصاغة, حيث زاد سعر جرام الذهب اليوم  لمختلف العيارات بمقدار 3 جنيها لكل جرام ليصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 قيراط عند 907 جنيها بدون تكلفة المصنعية وأيضا وصل سعر الذهب الان عيار 21 نحو 794 جنيها, وننقل لكم في ما يلي جدول أسعار الذهب التي جاءت علي النحو الاتي.

اخر تحديث لأسعار الذهب اليوم

[table id=gold /]

ويمني الكثير من المواطنين عودة الأسعار في الانخفاض مرة أخري, خاصة التجار والمستثمرين الذين تلقوا ضربة قوية بسبب الارتفاع المفاجئ في الأسعار في منتصف الأسبوع الماضي , حيث زاد سعر ا بنحو 17 جنيه في الجرام الواحد.

وفي سياق متصل, أن هذه الأسعار لا تتضمن تكلفة المصنعية وهي تختلف من محل صاغة لآخر ومن تاجر لآخر, وهي نسبة معروفة وثابتة تتراوح بين 7% إلي 10% تقدر بقيمة 30 و 65 جنيها, لكنها تختلف باختلاف محل الصاغة ونوع العيار وكذلك التاجر. ويؤكد الخبراء أن هذه الأسعار لن تقل عن ذلك المستوي بل قد ترتفع أيضا وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا والمتحور الجديد «اوميكرون» والذي يؤثر علي أسعار الذهب العالمية وانخفاض سعر الدولار.