دي ليخت قد ينتقل إلى برشلونة لهذا السبب ؟!

تعد صفقة انتقال ماتياس دي ليخت واحدة من الصفقات التي شهدت اهتمام كبير من جانب الصحافة والوسط الرياضي، وذلك نظراً لارتباط اللاعب الوثيق ببرشلونة على مدار السنوات الماضية، لاسيما موسم 2019 خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي كان اللاعب قريب فيها من الانتقال إلى الفريق الإسباني، إلا أن الأمور تعطلت في نهاية الأمر وانتقل إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

دي ليخت قد ينتقل إلى برشلونة لهذا السبب

وبعد أن تم فتح المفاوضات مرة جديدة مع لاعب السيدة العجوز، من أجل الاستعانة بخدماته وتعزيز خط دفاع صفوف البرسا في الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن الفريق يعاني بشكل كبير من الناحية الدفاعية، وظهر ذلك بوضوح في أكثر من مناسبة مما كلفه خسارة الألقاب على التوالي، فإن المؤشرات تشير إلى أن الصفقة قد تتم هذه المرة.

وبحسب التقارير الصحفية وبالعودة للوراء فأن سبب تفضيل دي ليخت الانتقال إلى فريق يوفنتوس عن فريق برشلونة عام 2019، هو حوار دار بينه وبين بيكيه لاعب البرسا والذي يلعب في نفس مركز دي ليخت، والذي أخبره حينها بأنه لن يحصل على فرصة كاملة في المشاركة.

دي ليخت

لكن الأمور تغيرت هذه المرة مما يجعل موقف اللاعب يتغير، فمستوى بيكيه لم يعد كما كان في سابق عهده والفرصة أصبحت كبيرة أمام دي ليخت من أجل المشاركة بشكل أساسي في حالة انتقاله إلى الفريق الكتالوني.