مفاجأة سارة للجماهير المصرية .. اون تايم سبورت تحصل على حقوق نقل مباراتي مصر والسنغال مجاناً في تصفيات مونديال 2022

حصلت مجموعة قنوات اون تايم سبورت على حقوق نقل مباراتي منتخب مصر ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تحتضن نسخته الحالية 2022 ملاعب دولة قطر العربية الشقيقة، وسط عرس كروي كبير يشارك به أفضل منتخبات العالم، وكذلك اللاعبين العالميين مع منتخبات بلادهم.

اون تايم سبورت تحصل على حقوق بث مباراتي مصر والسنغال

وأعلنت إدارة قنوات اون تايم سبورت المصرية عن حصولها على حقوق نقل مباراتي منتخب مصر أمام نظيره منتخب السنغال، واللذين من المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل، ضمن ذهاب واياب المرحلة الأخيرة والحاسمة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، إذ منتخب واحد سيحصل على بطاقة التأهل إلى هذا العرس الكروي الكبير.

إذ تم زف هذا النبأ السار للجماهير المصرية التي ترغب في متابعة المباراتين المقبلتين لمنتخب مصر، مجاناً وبدون تشفير، نظراً لمدى أهميتهما في حسم التأهل للفراعنة للمرة الثانية على التوالي لبطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ مصر.

مصر والسنغال

من المقرر لمباراتي مصر والسنغال بحسب التعديلات الأخيرة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن تلعب مواجهة الذهاب يوم 25 مارس من الشهر المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما يتم لعب مباراة الإياب على ملعب المنتخب السنغالي الجديد يوم 29 من نفس الشهر، وفي ذات التوقيت التاسعة بتوقيت القاهرة.