“الحسم يتأجل”.. ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا

إنتهت موقعة يوفنتوس وفياريال والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد لا سيراميكا الثلاثاء لحساب مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وفياريال

البداية كانت مع فريق نادي يوفنتوس والذي إفتتح التسجيل بهدف مبكر بعد مرور إثني وثلاثين ثانية فقط من إنطلاقة المواجهة بعد أن تلقى اللاعب الصربي فلاهوفيتش تمريرة ساحرة من البرازيلي دانيلو إستحوذ عليها وأطلق تصويبة صاروخية بين مدافعي فياريال إستقرت في الشباك.

وكاد أبناء يوناي إيمري تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب الأرجنتيني لوسيلسو الذي أهدر فرصة محققة لإفتتاح النتيجة لفريقه بعد أن نجح بيدرازا في قطع الكرة من دانيلو وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية لكن الأرجنتيني صوبها لتضرب القائم وتخرج.

وتراجع اليوفي لنصف ملعبه واعتمد على سلاح المرتدات والتي كادت أن تسفر عن هدف ثاني بعد أن أمسك تشيزني بإحدى الكرات ليقوم بالتمرير إلى فلاهوفيتش وبعدها لماكيني ووصلت في الأخير لموراتا الذي أطلق تصويبة جانبت المرمى.

وشهدت الدقيقة السادسة والستين من عمر اللقاء نجح داني باريخو في تسجيل هدف التعادل لفريق الغواصات الصفراء بعد أن تلقى تمريرة سحرية من كابوي إنفرد على إثرها بالمرمى ووضعها بلمسة واحدة في شباك تشيزني حارس البيانكونيري.

وسقط ماكيني على أرضية ملعب اللقاء متأثرًا بإصابة على مستوى الكاحل ليقرر أليجري الدفع بعدها بدينيس وتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.