النشرة الجوية في 6 أيام .. الأرصاد توضح حالة الطقس الجمعة 25-2-2022 حتى الأربعاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن النشرة الجوية لها موضحة حالة الطقس الجمعة 25-2-2022 حتى يوم الأربعاء القادم لتوضح حالة الطقس في 6 أيام بداية من الجمعة 25 فبراير 2022 وحتى الأربعاء 2 من مارس 2022، وقد اتضح الطقس العام لهذا الأسبوع عبر بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس من المتوقع أن يكون مائل للبرودة في ساعات النهار على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، واعتدال الحرارة على شمال الصعيد، أما في جنوب سيناء وجنوب الصعيد يكون الطقس دافئًا، ومن المتوقع أن تكون الأجواء في الليل شديدة البرودة على كافة أنحاء البلاد.

حالة الطقس الجمعة 25-2-2022

  • توقعت الأرصاد الجوية الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على بعض المناطق من كل من مدن القناة والوجه البحري والسواحل الشمالية.
  • في حين توقعت الأمطار الخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.
  • كما تنشط الرياح الجمعة 25-2-2022 على بعض المناطق من كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وعلى شمال الصعيد، والرياح تكون نشطة على فترات متقطعة.
  • أيضًا فإن الملاحة البحرية تكون مضطربة على البحر المتوسط، مع ارتفاع الأمواج بين 3 و 4 متر، والرياح تكون سرعتها من 50 إلى 60 كم / س.

حالة الطقس الجمعة 25-2-2022

حالة الطقس في 6 أيام

هذا وقد توقعت الأرصاد تكون الشبورة المائية من السبت 26 فبراير وحتى الاثنين 28 فبراير 2022على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى كل من الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومدن القناة، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ووسط سيناء.

كما تنشط الرياح في يوم الاثنين 28 من فبراير الجاري على بعض المناطق بالسواحل الغربية على فترات متقطعة، وفي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبل تنشط الرياح على مناطق من كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

في حين تتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة في يومى الثلاثاء والأربعاء 1 و 2 مارس 2022.