أمطار وشبورة.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن، طقس الأيام ال6 المقبلة، ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة بأن طقس تلك الفترة سيكون متقلب، بين لاعتدال وبين ارتفاع فرص سقوط الأمطار، بحيث ستشهد البلاد خلال تلك الفترة، طقس معتدل إلى مائل للبرودة خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، مع ارتفاع فرص سقوط الأمطار على بعض المناطق على فترات متقطعة من اليوم وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكشفت الهيئة في البيان الذي نشرته، عن توقعات حالة الطقس خلال الفترة من يوم الأحد 27 فبراير، وحتى يوم الجمعة الموافق 4 مارس كالتالي:

طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة
  • الأحد 27 فبراير: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد والمناطق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
  • الاثنين 28 فبراير: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد والمناطق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
  • الثلاثاء 1 مارس: ترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 2 مارس: ترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس 3 مارس: ترتفع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 4 مارس: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد والمناطق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.