“البيانكونيري يفلت من الكمين”.. ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الأيطالي

إنتهت مباراة يوفنتوس وإمبولي والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد كارلو كاستيلاني لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وإمبولي

البداية كانت من جانب فريق نادي يوفنتوس الذي حصل على ركلة ركنية من الناحية اليسرى قابلها المدافع دانيلو برأسية لكنها علت عارضة أصحاب الأرض قبل أن يخطف فلاهوفيتش الكرة من منتصف الملعب وينفذ هجمة مرتدة سريعة ويمرر لمويس كين الذي توغل لكن فياريكو تصدى للكرة بنجاح وحولها لركنية.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين تمكن اللاعب مويس كين من تسجيل الهدف الأول مستغلًا عرضية من اللاعب رابيو ليرتقي لها في موقف خالي تمامًا من الرقابة الدفاعية ويودعها في الشباك لتنفجر المدرجات فرحًا.

لكن الفرحة لم تدم طويلًا حيث نجح فريق نادي إمبولي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة أربعين عن طريق اللاعب روزكوفسكي الذي تمكن من تحويل الكرة في شباك الحارس تشيزني.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين تمكن اللاعب فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الثاني لليوفي بعد أن صوب الكولومبي كوادرادو الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في الدفاعات وترتد إلى دوسان الذي راوغ المدافع والحارس وأطلق صاروخية في الشباك.

وفي الشوط الثاني عاد فلاهوفيتش ليضاعف النتيجة ويسجل الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الخامسة والستين بعد هجمة مرتدة وصلت لموراتا الذي مرر للصربي الذي تسلم الكرة بالكعب وصوب فوق الحارس في الشباك.

قبل أن يقلص إمبولي الفارق في الدقيقة السادسة والسبعين عن طريق لامانتيا الذي صوب كرة صاروخية فشل تشيزني في إبعادها لتسكن الشباك وتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.