ورقة مهمة يجب الحصول عليها.. التعليم تضع شرطًا جديدًا للتقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شرطًا جديدة من أجل التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم، حسبما ذكر مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يأتي ذلك في ظل الاستعدادات التي تجريها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل الإعلان عن شروط التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم ووضع القواعد الخاصة بها.

شرط جديد للتقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم

أوضح المصدر، أن هناك شرط جديد للتقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم منها أن يكون الفرد حسن السيرة والسمعة، وألًا يكون محكومًا عليه في أى قضايا جنائية مخلة بالشرف والأمانة، أو تتعلق بأسباب ماسة بالشرف أو الأمانة أو الأخلاق، ما لم يرد إليه اعتباره.

التقديم لسة مجاش وقته.. التعليم تكشف عن أولوية التعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم
ورقة مهمة يجب الحصول عليها.. التعليم تضع شرط جديد للتقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم

تقديم فيش جنائي عند التسجيل في مسابقة الـ 30 ألف معلم

أوضح المصدر في تصريحات صحفية أن مهنة التدريس من أنبل وأشرف المهن السامية، وهي العمود الفقري للعملية التعليم، ولا يستقيم التعليم بدون معلم، وأوضح المصدر أن دور المعلم تربوي في المقام الأول، حيث أنه يزرع الأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب إلى جانب دوره التعليمي.

وذكر المصدر أن المعلم عبارة عن قدوة للطلاب، ومرجعا لهم، لذلك يجب أن يتمتع بسيرة طيبة وأخلاق حسنة، لذلك وضعت الجهات القائمة على مسابقة التربية والتعليم شرط جديد، للتقديم في المسابقة وهو عبارة عن تقديم فيش جنائي عند التقديم بالمسابقة لضمان الإجراءات السليمة.