نكرة ومنتحل صفة.. هجوم عنيف من أشرف زكي ضد فنان شهير انتقد إلهام شاهين ويهدده بالقضاء

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين عن وجود حملة ممنهجة على السوشيال ميديا تعمل على تشويه الفن المصري، والقوى الناعمة لمصر، في الوقت الذي نجد فيه الدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدر الفن والمبدعين والمثقفين.

من المستفيد من تشويه الفن المصري

وأبدى أشرف زكي، نقيب الممثلين دهشته من الإصرار على تشويه الفن المصري والقوى الناعمة في مصر، موضحًا في اتصال هاتفي ببرنامج” حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت أن نقابة الممثلين شكلت فريق قانوني، ويتم حصر كل ما يكتب على السوشيال ميديا ولن يتركوا أحد يهين رمز أو فنان.

نكرة ومنتحل صفة.. هجوم عنيف من أشرف زكي ضد فنان شهير انتقد إلهام شاهين ويهدده بالقضاء
نكرة وقليل الأدب.. انفعال أشرف زكي على فنان شهير ويؤكد أن الفنانين أصبحوا مادة للسخرية

 

وأوضح أشرف زكي، نقيب الممثلين أن الفنان ليس فوق النقد، وإنما التجريح غير مقبول، والنيل من شرف الناس أمر مرفوض، وانفعل النقيب خلال المداخلة الهاتفية على أحد الفنانين الذي شن هجومًا على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

هجوم عنيف من أشرف زكي ضد فنان شهير

أوضح أشرف زكي، أن هناك واحد نكرة وكاتب على نفسه أنه فنان، وهو مش فنان بيشتم فنانة كبيرة وصب عليه غضبه قائلًا أنه  نكرة ومنتحل صفة، ومفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب، في إشارة إلى زوج الفنانة منة عرفة.

ولفت نقيب الممثلين إلى أن الفنانين أصبحوا مادة للسخرية منهم، وكل من يبحث عن الشهرة، أوضح أشرف زكي، نقيب الممثلين أنه لن يسمح بالتجاوز في حق الفنانين المصريين، وأن ساحات القضاء هي مكان للرد، أوضح أنه التقى مع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني لمنع التطاول والهجوم غير المبرر، معربًاعن تقديره الكامل للصحافة المحترمة.