“شقيقه يكشف التفاصيل”.. حقيقة وفاة الفنان عادل امام

حقيقة وفاة الفنان عادل امام واحدة من الكلمات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم اأحد الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري 2022 بنبأ رحيل زعيم الكوميديا المصرية بعد صراع طويل مع المرض وسط تكتم الإعلام والصحافة المقرؤوة والمسموعة عن نقله.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عشاق الفنان الكبير عكفوا على البحث عن حقيقة وفاة الفنان عادل امام عن طريق الأتصال ببعض المقربين منه للوصول إلى الملابسات التي أدت إلى ظهور تلك الكلمة نظرًا لكونه أيقونة من أيقونات التمثيل العربي وواحد من أشهر الفنانين وهو ما وصل إليه بسبب مسيرته الفنية الكبيرة والحافلة على مدار العقود الماضية.

بدورنا بدأ فريق عمل كورة في العارضة التقصي عن الخبر لحين الوصول إلى تصريحات تلفزيونية أدلى بها شقيقه عصام ليكشف حقيقة وفاة الفنان عادل امام والذي أكد بشكل قاطع ان جميع الأنباء التي تخرج خلال الساعات الماضية لا أساس لها من الصحة.

وخلال ظهوره في مداخلة مع عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على فضائية ام بي سي مصر قال عصام أن الزعيم مازال يمارس حياته بشكل جيد وسط أحفاده نافيًا جملة وتفصيلًا كافة الأنباء التي تتحدث عن دخوله  المستشفى بسبب مرض يعاني منه.

وأنهى عصام تصريحاته أن الزعيم مازال يتابع ويقرأ كافة الأنباء الفنية مثل عادته خلال السنوات الماضية وتمنى أن يتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نشر الشائعات والأكاذيب المختلفة.