انتباه.. تحذير شديد اللهجة من رئيس الوزراء “مصطفي مدبولي” بشأن غلاء الاسعار

المواطن هو ضحية التجار الجشعين الذين لا يراعون ضمائرهم بل يقومون بزيادة الأسعار بصورة جنونية دون مراعاة المواطن الذي لا حيلة له، حيث أن الأزمة الحالية بين روسيا و أوكرانيا في الوقت الحالي ولذلك صرح الدكتور مصطفى متولي رئيس الوزارء مجموعة من التصريحات الهامة اليوم 9 مارس 2022 سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

التعامل بحزم مع الغلاء

صرح الدكتور مصطفى مدبولي عن وجود تصدي كامل لغلاء الأسعار في الوقت الراهن، حيث أن هناك مجموعة من التجار والشركات الذين يقوموا بعمل استغلال كامل للأزمات ليقوموا بمغالاة السعر بشكل غير جيد في ظل وجود مواطن ليس في يده أي شيء.

حيث أن هناك حملات للتصدي لجميع المستغلين مع وجود غرامات وحبس، حيث أن المواطن لن يعاني من جديد من ارتفاع الأسعار حيث أن هناك تصدي بيد من حديد لجميع حالات الغلاء الغير مبررة، حيث أنكم سوف تتخلصون من هذه المشاكل الصعبة بكل سهولة.

معارض أهلا رمصان

تم زف خبر سيد للغاية اليوم وهو افتتاح معرض أهلا رمضان الذي يعتبر من المعارض الهامة التي يتم انتظارها، يتوافر في معارض أهلا رمضان كافة السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بأقل الأسعار الممكنة.

حيث أن هناك كافة السلع للجميع وليست لفئة معينة، فلن تقع ضحية لاستغلال التجار حيث أن هناك رقابة كاملة على الأسعار مع وجود هذه المعارض التي سوف تلعب دور هام في التخلص من زيادة الأسعار الموجودة في الوقت الحالي.

سوف يتم افتتاح المعارض الاسبوع المقبل، حيث أن هناك فرصة هائلة للحصول على أقل سعر بشكل رائع من خلال هذه المعارض المتميزة للغاية، كما أن أزمة القمح ليس منها قلق لوجود مخزون يكفي عام بالكامل في مصر.