رسميًا.. إقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدون جمهور – اعرف التفاصيل

أسفر الاجتماع الأمني لمباراة المريخ والأهلي، المقررة مساء بعد غد الجمعة، والذي تم بحضور رئيس البعثة جلال عبد الماجد، وممثلي القلعة الحمراء، والاتحاد المصري لكرة القدم، وشركة تذكرتي، والجهات ذات الصلة، على إقامة المباراة بدون جمهور في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي يدخلها كلا الفريقين بحثاً عن الثلاث نقاط فى ظل تساوي الفريقين حيث يأتيا فى المركز الثاني والرابع بنفس الرصيد 4 نقاط.

وأصدر نادي المريخ السوداني بيانًا رسميًا، بشأن الحضور الجماهيري لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أنها ستقام بدون جمهور مع السماح بحضور 200 شخص من نادي المريخ، و155 من النادي الأهلي، و45 مقعدا لشركة تذكرتي المصرية شرط وجودهم في المقصورة الرئيسية، مع السماح بدخول الإعلاميين من الناديين.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والمريخ في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، حيث يكون المريخ السوداني صاحب الأرض في استاد السلام.

وتُنقل مباراة الأهلى ضد المريخ السودانى فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، حيث أنها الحاصلة على حقوق نقل دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على المريخ السوداني بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، وذلك في الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.