تهنئة لكل أم بمناسبة عيد الام 2022 رسائل وعبارات وكلمات في يوم الأم

الأم هي الأساس هي الحائط الذي يقوم عليه أي منزل، الأم شمس تضئ أي مكان حلت فيه، الأم هي السند، والكتف الذي نتكئ عليه، و الحنان، فهي من تستحق أن نرسل لها في عيدها أرق التهاني والمباركات، و هنا أجمل التهاني للأم في عيدها:

الرسالة الأولى: أميّ يا من لا يفيها كلمات وعبارات وهدايا الكون كله، يا من بابتسامتها تنياتي ودنياي، كل عام والبسمة ما تفارق وجهك.
الرسالة الثانية: اليوم ليس كباقي الأيام، فهو عيدك، كل عام وأنت الخير لكل عام يا أمي، عيد أم سعيد.
الرسالة الثالثة: عيد الأم ليس اليوم الوحيد الذي أعبر فيه عن حبي لأمي، فأمي هي عيدي في كل يوم، هي راحتي وحبي وأماني، هي الشمس الساطعة التي تنير دربي، كل عام وأنت بخير يا أمي.
الرسالة الرابعة: يا شمعة تنير حياتي، يا قلباً أبيضاً يصفح عن كل أخطائي، كل عام وأنت الخير لكل عام، حبيت أهنيك بعيدك، يا أغلى أحبائي.
الرسالة الخامسة: لم تكن يوماً الأم مثل الأشخاص العابرين، الأم خير الناس وأغلاهم، كل عام وكل الأمهات بخير.
الرسالة السادسة: الأم ليست فقط يوم يحتفل فيه، الأم عطاءً بحراً خيراً لا ينضب، عيد أم سعيد يا أمي.

عبارات تهنئة لكل أم بمناسبة عيد الام 2022

أمّي كلمة صغيرة تحمل في طياتها كل ما في الدنيا من حب وعطاء وسعادة وفرح وتضحية وأمان، ولو جلست تقلب الصفات التي تتمتع فيها أمك، لعلمت بأنها تختصر الكون بأكمله، فلا يوجد كلمات ولا رسائل ولا عبارات قادرة على وصفها، إليك أبرز عبارات التهنئة عن هذه المناسبة:
أمي ومن سواك ملجأ لحزني، أمي ومن غيرك يعرف ما يبكيني وما يفرحني، كل عام وأنتي مأمني وروحي وسكني.
أمي كل عام وأنتي البسمة لروحي، كل عام وأنتي نبض قلبي، كل عام وأنتي سعادتي، كل عام وأنتي هناي.
أمي يا صاحبة القلب الحنون، يا سعادتي وحبيّ المجنون، أنا بك دائماً مفتون، ولعطفك وعطائك سأبقى العمر منوناً، كل عام وأنتي بخير يا أمي الحنون.
أمي يا من ترقص روحي عند لقياها، يا ملجأي في حزني، وقوتي في وقت ضعفي، كل عيد وأنتي عيدي.
يا قلباً نقياً لا تعادل بياضه الغيوم، أمي يا أزهار فواحةً تنشر عبيرها في كافة أرجاء الكون، كل عام وأنت بخير يا أمي الحنون.