“مش برشلونة”.. محمد صلاح يقترب من الانتقال إلي عملاق الدوريات الأوروبية

أشارت تقارير صحفية إنجليزية الصادرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر مارس الجاري أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول يقترب من الرحيل إلي أحد عملاقة الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح يقترب من الانتقال إلي عملاق الدوريات الأوروبية

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن نجم فريق يوفنتوس باولو ديبالا ينتهي عقده مع الفريق الإيطالي في الصيف المقبل، وأعلنت إدارة السيدة العجوز أنهم لن يقدموا عرض جديد للاعب الأرجنتيني من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وأشار الموقع أن إدارة فريق يوفنتوس تسعي لتوفير الأموال التي سوف تدفع في عقد ديبالا من أجل التعاقد مع مهاجم كبير في الانتقالات الصيفية القادمة، ويعتبر الأسم الأبرز للانضمام إلي الفريق الإيطالي هو النجم المصري محمد صلاح بالإضافة إلي 3 بدائل في خط الوسط وهم كلاً من لياندرو باريديس لاعب فريق باريس سان جيرمان، والإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي، وسيرجي ميلنكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.

وأكد كالتشيو ميركاتو أن يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق يري أن التعاقد مع محمد صلاح سوف يكون سبب كبير في صحوة الفريق في الفترة القادمة في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وحتي الآن لم يتوصل إدارة ليفربول ومحمد صلاح لاتفاق رسمي من أجل تجديد تعاقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف عام 2023 ورفضت إدارة الريدز مطلبات صلاح المادية الكبيرة.