حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد إصابته بفيروس كورونا

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة ما تم تداوله على بعض المواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنان أحمد حلاوة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نفى بشكل قاطع هذه الأنباء، وطالب الجمهور والمحبين بالدعاء له خاصة وأنه ما زال في الغيبوبة منذ تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس.

وقال نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان أحمد حلاوة ما زال في المستشفى تحت الرعاية منذ نقله إليها وطالب النشطاء بتحري الدقة فيما يكتب خاصة وأنه مثل هذه الأنباء تؤثر بالسلب نفسيا على الفنان.

وكان الفنان أحمد حلاوة قد وجه رسالة صوتية منذ أيام عن طريق الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجاء فيها “إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألت عني واللي ماسألوش، أتمنى ألا أرى مكروهًا في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض”.

وأضاف الفنان في رسالته: “الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا”.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة بعد أصابته بفيروس كورونا وتدهور حالتة الصحية
الفنان أحمد حلاوة

رسالة عاجلة من ابنة الفنان

وقالت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، إن الحالة الصحية لوالدها الفنان خطيرة للغاية، وأنه ما زال يتواجد على جهاز تنفسي صناعي، بالإضافة إلى دخوله في حالة غيبوبة، مضيفا باكية “يا رب الناس اللى كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدى تعبان جدا ادعوله”.
وفي تصريحات سابقة قالت هبة حلاوة، إن شائعات وفاة والدها تسببت في حالة غضب الفنان حيث قالت “بابا الحمد لله بخير، وتجاوزنا مرحلة الخطر، وتخطى مرحلة وضعه بجهاز الأكسجين، والأمور في استقرار، موضحة أن فيروس كورونا دخل كل الأجهزة الحيوية بجسده ولكن الحالة مستقرة، وقريبا يخرج من المستشفى، ويكمل فترة النقاهة في البيت، وما يتناقل عن وفاته شائعات”.