“معنديش مانع”.. قرار ناري من محمد صلاح يصدم الجمهور قبل مباراة السنغال

كشفت تقارير صحفية منذ قليل عن قرار جديد ومفاجئ اتخذه الدولي المصري “محمد صلاح” نجم وقائد منتخب مصر، وذلك قبل نحو ساعات قليلة من مباراة مصر والسنغال في الدور النهائي لتصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي يسعى من خلالها صلاح وزملاءه لتحقيق انجاز تاريخي والصعود إلى نهائيات المونديال للمرة الثانية على التوالي، وهو أمر لم يتحقق من قبل في تاريخ كرة القدم المصرية.

قرار ناري من محمد صلاح

كشفت مصادر صحفية في إيطاليا ومن بينها لوكا مومبلانو الصحفي الإيطالي المقرب من نادي يوفنتوس، بأن الأخير قد تواصل وكيل أعمال الدولي المصري وكذلك مع نجم ليفربول بشكل شخصي، وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال نحو قلعة السيدة العجوز في الصيف المقبل.

وفجر الصحفي الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قال بأن “صلاح” لم يتجاهل عرض النادي الإيطالي، بل وأبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى هناك ولكن طلب فقط الانتظار حتى نهاية مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، ومن ثم سيعلن عن رأيه النهائي.

صلاح يقرر مغادرة ليفربول في الصيف

كشفت مصادر مقربة من الدولي المصري “محمد صلاح” بأن الأخير قد اتخذ قرار نهائي بخصوص الرحيل عن صفوف ليفربول في نهاية هذا الموسم، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح من خلال قيامه باستقبال بعض العروض من قبل أندية أخرى في أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا وكذلك يوفنتوس من إيطاليا والنادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

وأوضحت المصادر، بأن “صلاح” بالفعل قد رد على عرض يوفنتوس وطلب منهم مهلة من أجل التفكير في الامر، وخاصة في ظل وصول راتبه الأسبوعي في العرض الإيطالي إلى نحو 400 ألف يورو أسبوعيًا.

رودو أفعال الجمهور بعد قرار صلاح

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى قطاع كبير من الجمهور حزنه الشديد من موقف محمد صلاح بشأن الرحيل عن صفوف ليفربول، حيث أبدى البعض منهم بأن النادي الإنجليزي هو أكثر الأندية التي تناسب طريقة لعب “مو” وقد شهدت أفضل فتراته تألقه في كرة القدم وعليه بان يعيد تفكيره مرة أخرى