الأرصاد تحذر المواطنين كتل هوائية حاره تندفع إلى السماء وتستمر حتى هذا الموعد

الأرصاد تحذر المواطنين كتل هوائية حاره تندفع إلى السماء وفقا لما ذكرته الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وتحدث عن أسباب هذه الكتل الهوائية الحارة، وعن موعد انتهائها، وهل سوف تعود درجات الحرارة في الانخفاض مجددا على جميع أنحاء البلاد؟

الأرصاد تحذر المواطنين كتل هوائية حاره تندفع إلى السماء 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، على جميع أنحاء البلاد حيث تصل درجة الحرارة في أوقات الظهيرة إلى 40 درجة، وذكرت عضو المركز الإعلامي الدكتورة منار غانم، من خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية. 

أن السبب في الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة، تعرض البلاد إلى كتلة هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية، والتي من المتوقع أن تستمر من اليوم الثلاثاء ولمدة 72 ساعة قادمة.

توقعات درجات الحرارة اليوم 

نتيجة لإرتفاع درجات الحرارة المفاجئ في درجات الحرارة، يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد استقرار الأحوال الجوية، خاصة مع بداية فصل الربيع بشكل رسمي، منذ 21 مارس الماضي وعلى الرغم من ذلك استمر الطقس الشتوي السائد في البلاد.

وهل هذا الارتفاع في درجات الحرارة يشير إلى انتهاء فصل الشتاء،وهذا ما قامت بتوضيحه هيئة الأرصاد الجوية ونصحت المواطنين بعدم تخفيف الملابس، حيث أنة من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة مع بداية  الأسبوع القادم.