القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السد والفيصلي في دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء

تقام اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد والفيصلي ضمن فعاليات الجولة السادسة عن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

السد والفيصلي

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق السد يحتل المركز الرابع والاخير في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد اربعة نقاط جمعهما من لعب خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الأول برصيد تسعة نقاط جمعهما من لعب خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة مباريات ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

يذكر أن فريق السد قد خرج رسميًا من فعاليات تلك البطولة بعد ان حقق فوز وحيد فقط وعلي الجانب الآخر فإن الفيصلي ضمن التأهل عن تلك المجموعة في صدارتها ولكن ينبغي عليه الفوز بالمباراة من أجل اعتلاء الصدارة رسميًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السد والفيصلي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السد والفيصلي اليوم عبر قناة بين سبورت آسيا الثانية beIN Sports AFC 2 HD وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي، كما ستذُاع المباراة ايضًا عبر قناة SSC3 HD التي حصلت علي نقل المباريات الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا.