مفاجأة.. كريستيانو رونالدو على رادار بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحسل ليفاندوفسكي

يستهدف نادي بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن النادي البافاري يسعى لتعويض الماكينة البولندية ليفاندوفيسكي، الذي لم يجدد عقده حتى الآن، مقررًا الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ في ظل عدم موافقة النادي على منحه عقدا طويل الأمد على الرغم من بلوغه 33 عامًا.

رحيل ليفاندوفيسكي عن صفوف بايرن ميونيخ

ويسعى فريق برشلونة الإسباني إلى التعاقد مع البولندي ليفاندوفيسكي، الذي رحب بالانتقال إلى أي ناد آخر في ظل عدم شعوره بالراحة مع المدرب الجديد جوليان ناجلسمان، في ظل طريقة اللعب التي يلعب بها، إلى جانب أن ليفاندوفيسكي يعتقد أن انتقاله إلى برشلونة يجعله يحصل على فرصة أفضل، خاصة أن جميع اللاعبين سيستهدفون إرسال الكرة له خاصة بعدما رحل البرغوث ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

رحيل ليفاندوفيسكي عن صفوف بايرن ميونيخ
رحيل ليفاندوفيسكي عن صفوف بايرن ميونيخ

رونالدو يدخل حسابات بايرن ميونيخ

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن رونالدو سوف يدخل حسابات بايرن ميونيخ لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، بصفقة هجومية مميزة، لتعويض رحيل البولندي ليفاندوفيسكي، ورحب المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد تين هاج، برحيل الدون إلى صفوف البايرن.

رونالدو يدخل حسابات بايرن ميونيخ
رونالدو يدخل حسابات بايرن ميونيخ

أهداف ليفاندوفيسكي ورونالدو

وأجرى نادي بايرن ميونيخ اتصالا بوكيل عدد من اللاعبين ومنهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمناقشته في إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض هداف الدوري الألماني ليفاندوفيسكي، الذي سجل 33 هدفا في 31 مباراة بالدوري الألماني. بينما سجل رونالدو 16 هدفا في الدوري الإنجليزي.

بايرن يدرس التعاقد مع إيرلينج هالاند

وفي سياق آخر أعلن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لـ بايرن ميونخ الألماني أننا ندرس أيضا التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الغريم الألماني بروسيا دورتموند، بعدما اقترب صاحب الـ21 عاما من مغادرة ملعب سيجنال إيدونا بارك في نهاية الموسم الحالي رغم امتداد عقده حتى صيف 2024، ما يعني أن المقابل سيكون ضخمًا.