“فرحة ما تمت”.. خبر صادم لـ جماهير الأهلي بعد ساعات من الفوز على وفاق سطيف

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة بأن جمهور النادي الأهلي قد تلقى خبر صادم خلال الدقائق الأخيرة وذلك بعدما قالت مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن هناك اتجاه رسمي لإقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2021-2022 في المغرب، وهذا على الرغم من اعتراض مسؤولي النادي الأهلي على هذا الأمر بسبب وجود فريق مغربي في نصف النهائي بل ومرشح بقوة لبلوغ المباراة النهائية وهو نادي الوداد المغربي.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن النادي الأهلي قد أبدى اعتراضه بشكل رسمي وتحدث مع المسؤولين في الكاف على ضرورة اختيار ملعب ومكان آخر لإقامة مباراة النهائي في حال ما إذا تأهل نادي الوداد للمباراة النهائية، حيث سيكون من غير العدل بأن تقام مباراة النهائي في أرض الفريق المغربي، وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بكل تأكيد.

وأشارت المصادر من داخل القلعة الحمراء بأن النادي الأهلي ينتظر صدور القرار النهائي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات والمواقف الرسمية بشكل يضمن حقوق النادي.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن الاتحاد الأفريقي قد يكون مجبر على إقامة النهائي في المغرب، وذلك بعدما تقدمت الأخير بطلب رسمي لاستضافة المباراة النهائية، في حين لم يتقدم الاتحاد المصري بأي طلب مشابه، بل اكتفى فقط بأن يطلب من مسؤولي الكاف بأن تكون المباراة في أرض محايدة.