القنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا في الجولة 36 بالدوري الإيطالي

يبحث الكثير عن القناة الناقلة لمباراة ميلان الإيطالي أمام منافسة هيلاس فيرونا مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثين من مباريات الكالتشيو الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022، والتي تقام على ملعب ستاد مارك أنتونيو بينتجودي.

مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي شهدت عدد كبير من المتابعات حول العالم كون الكالتشيو في الموسم الحالي أصبح ناري، ومع ذلك أصبح النقل بعيد عن قنوات بي إن سبورتس القطرية وأصبح عبر قنوات الدوري الإيطالي عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا

هناك عدد كبير من القنوات الناقلة لمباراة ميلان أمام فريق هيلاس فيرونا بالجولة 36 من مواجهات الدوري الإيطالي للموسم الحالي، وتنقل عبر قنوات Lega Serie A YouTube عبر موقع يوتيوب، بتعليق فهد العتيبي على أحداث اللقاء، كما تنقل عبر قناة BT Sport 1 HD وقناة Arena Sport 4 HD Croatia.

حال الانتصار في مواجهة اليوم سيعود الروسونيري لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر حالياً بشكل مؤقت، يمتلك ميلان 77 نقطة في المركز الثاني وله مواجهة اليوم ليعادل الأندية في عدد المواجهات التي خاضها، ويتلسح اليوم بأقوى خط دفاع في الدوري لأجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

تنطلق مواجهة ميلان أمام هيلاس فيرونا في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن خلال قناة الدوري الإيطالي عبر يوتيوب يمكنكم متابعة ميلان يحافظ على سجله من الهزائم أمام هيلاس للمواجهة السابعة على التوالي، بعدما حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في لقاءين.