“إيحاءات جنسية صريحة” بلاغ للنائب العام لمنع عرض فيلم احمد حلمي الجديد واحد تاني

تقدم محامي مصري بتحرير بلاغ للنائب العام لمنع عرض فيلم احمد حلمي الجديد، والذي قد بدأ بالعرض الأول له خلال أيام عيد الفطر المبارك، في كافة السينمات المصرية، وحصل الفيلم على شعبية كبيرة بسبب تاريخ الفنان احمد حلمي الفني وشعبيته الكبيرة لدى العديد من الجماهير، حيث حصد الفيلم إيرادات تقدر بحوالي 12.954.828 في مدة زمنية تقل عن أسبوع، وبالتالي تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور السينمات ودور العرض المختلفة.

بلاغ للنائب العام لمنع عرض فيلم احمد حلمي الجديد

قام محامي مصري بتقديم بلاغ للنائب العام لمنع عرض فيلم احمد حلمي، واتهمه بأنه يروج للمثلية الجنسية، وطالب النائب العام المصري بمحاكمة صناع الفيلم ووقف عرضه فورا في كافة السينمات المصرية، وقال المحامي الذي تقدم بهذا البلاغ أن الفيلم يحتوي على إيحاءات جنسية متعددة لا هدف لها من فضة الفيلم سوى الحرص على الترويج لفكرة المثلية الجنسية، ذاكرا أن تلك الأفعال تمثل حرب كبيرة على الثقافة العربية والأخلاق من قبل المشاهير من الفنانين ممن يمتلكون شعبية كبيرة وبالتالي الدعوة إلى نشر الفسق والفساد بين الشباب.

وأشار أن الفيلم اتخذ الكوميديا مادة لدعوة الأشخاص الأسوياء إلى الاعتراف بالمثلية وتقبلها كأنها جزء من الثقافة العربية والمصرية، وتناسوا أن تلك الممارسات محرمة في الدين الإسلامي وأفعال إجرامية يعاقب عليها القانون.

انتقادات فيلم واحد تاني

واجه فيلم واحد تاني بطولة الفنان احمد حلمي العديد من الانتقادات منذ بدء عرضه في دور السينما المصرية المختلفة، منذ أولى أيام عيد الفطر المبارك.

ومن أبرز الانتقادات التي تلقاها كثرة وجود الإيحاءات الجنسية التي لا تعد من عادات الفنان احمد حلمي في مسيرة الفن السينمائي.

أشار أحد الجمهور ممن حضر الفيلم في دور السينما أن الفنان أحمد حلمي يظهر في الفيلم في صورة واحد تاني، مشيرا أن الإيحاءات الجنسية منتشرة في الفيلم بصورة كبيرة في إطار لا يناسب الفنان، وأشار أنه خسر جمهور كبير له بعد أن قدم أعمال سابقة محترمة وهادفة.

كما رفضت أسرة الفيلم التعليق على تلك الانتقادات التي واجهوها والهجوم الكبير على الفيلم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، رغم ما حققة الفيلم من إيرادات وصلت إلى 6 مليون جنية خلال يومين فقط.