“Nilesat channels” تردد قنوات النايل سات الجديد 2022 | تردد جميع قنوات النايل سات اخر تحديث

هنالك الكثير ممن يبحثون عن تردد قنوات النايل سات من أجل الاستمتاع بالمشاهدة المميزة على مدار الساعة دون انقطاع أو التعرض لأي من مشكلات البث التي تواجه عدد كبير من القنوات كونها لم تخضع إلى تحديث التردد، لذا ومن خلال موقعنا المميز، سوف نوافيكم بأحدث تردد قنوات النايل سات، وذلك عبر السطور التالية..

تردد قنوات النايل سات

القمر الصناعي النايل سات هو أحد الأقمار التي تضم باقة من أهم القنوات التي يتابعها المشاهد داخل العربي، تردد قنوات النايل سات 2022 وحري به أن يكون على علم بأحدث الترددات، حتى يستمتع بالمشاهدة المتواصلة والتنقل بين سلسلة من القنوات المميزة.

لذا دعونا نتعرف على تردد قنوات النايل سات وذلك عبر السطور القادمة، متمنين لكم المشاهدة الممتعة.

طريقة تنزيل قنوات النايل سات بتردد واحد لجميع القنوات

تردد قناة النهار المتنوعة

نستهل التعرف على تردد قنوات النايل سات من خلال تناول تردد قناة النهار، تلك القناة التي نالت إعجاب الكثيرين ولها العديد من المتابعين، سواء داخل جمهورية مصر العربية أم خارجها، لذا دعونا نسلط الضوء على تلك القناة، ونتعرف على ترددها بشيء من التفصيل.

تردد قناة النهار AL Nahar TV
تردد قناة النهار AL Nahar TV

معلومات عن تردد قناة النهار علي النايل سات

قناة النهار الرئيسية هي واحدة من عدة قنوات تتبع شبكة تليفزيون النهار، تردد قناة النهار علي النايل سات وقد ذاع صيتها كونها تقدم العديد من البرامج المتميزة التي تناسب كافة أفراد الأسرة، لذا دعونا نتعرف على بعض المعلومات عنها، والتي أتت على النحو التالي:

نوع القناة: منوعة
مالك القناة: علاء الكحكي
تردد النايل سات: 11785
تردد نايل سات عالي الدقة: 11430
تردد عرب سات:  
المقر الرسمي: جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي: https://www.al-nahar.tv/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/alnahareg

تردد قناة النهار AL Nahar TV

أما الآن فقد حان موعد التعرف على تردد قناة النهار كونها أفضل قنوات القمر الصناعي النايل سات، لذا يرجى ضبط جهاز الاستقبال من أجل مشاهدتها على التردد التالي:

التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

تردد قناة dmc المتنوعة

أيضًا من أفضل القنوات التي نوافيكم بها عبر ذكر تردد قنوات النايل سات، هي قناة دي إم سي، والتي تقدم محتوى قوي وحبب للإراد الأسرة كاملة، مع الاهتمام بعدم عرض البرامج غير الهادفة التي تخلو من احترام العرف والتقاليد.

تردد قناة dmc المتنوعة
تردد قناة dmc المتنوعة

جدير بالذكر أن نعلم أنها من القنوات المجانية بشكل كامل، وتبث المحتوى الخاص بها على مدار 24 ساعة، كما أنها تمتلك نخبة من ألمع المذيعين والإعلاميين ممن لهم القدرة على استقطاب أكبر نسبة من المشاهدة، لذا هيا بنا نتعرف عليها عن كثب.

معلومات عن قناة دي إم سي

هناك الكثير من المعلومات التي تدور حول تردد قناة dmc، ومن الممكن أن نتعرف عليها من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: قناة متنوعة
مالك القناة: مؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية
تردد النايل سات: 11450
تردد نايل سات عالي الدقة: 11449
تردد عرب سات: 12284
المقر الرسمي: القاهرة، جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي: https://dmc.com.eg/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/dmctv/

تردد قناة دي إم سي المتنوعة

أما الآن، فسوف نتعرف على تردد قناة دي إم سي 2022 كونها من أهم القنوات التي نطرحها في سياق التعرف على تردد قنوات النايل سات، لذا برجاء أن يقوم المستخدم بضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

التردد: 11450
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

تردد قناة سي بي سي الإخبارية المتنوعة

أيضًا من أكثر القنوات تميزًا في الوطن العربي، وهي قناة سي بي سي الرئيسية، والتي تقوم بتقديم المحتوى الإخباري على مدار الساعة، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على بث البرامج الحوارية التي اكتسحت الساحة في الآونة الأخيرة.

تردد قناة سي بي سي الإخبارية
تردد قناة سي بي سي CBC

يرجع ذلك إلى أنها تمتلك نخبة من أقوى الإعلاميين، ممن لهم القدرة على إدارة الحوار بطريقة جذابة تجعل المشاهد لا يرغب في أن يقوم بتغيير القناة مطلقًا، لذا كان من الضروري أن نذكرها عبر تناول تردد قنوات النايل سات.

معلومات عن قناة سي بي سي المتنوعة

هي واحدة من أهم قنوات شبكة سي بي سي، والتي يجلس أمامها الملايين من الأشخاص، ذلك لأنها من القنوات العائلية التي تهدف إلى تقديم قضايا الرأي العام من خلال عدة برامج على مدار اليوم.

كما أنها تتمتع بالبث القوي الذي يعمل على مدار أربع وعشرون ساعة، فهي من القنوات التي لها قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، لذا ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على عدة معلومات تدور عنها، حيث جاءت على النحو التالي:

نوع القناة: إخبارية متنوعة
مالك القناة: محمد الأمين
تردد النايل سات: 11785
تردد نايل سات عالي الدقة: 11488
تردد عرب سات: 11785
المقر الرسمي: جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي: https://www.cbc-eg.com/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/CBCEgypt

تردد قناة سي بي سي العامة

قناة سي بي سي العامة من أهم القنوات التي نذكرها لطم في إطار التعرف على تردد قنوات النايل سات، لذا هيا بنا نتعرف على ترددها من خلال الجدول التالي:

التردد: 11785
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

قناة الحياة العامة

قناة الحياة هي إحدى القنوات العائلية التي تقوم ببث البرامج الهادفة بجانب العديد من المسلسلات، هذا بالإضافة إلى الأفلام التي تحمل الطابع المصري الأصيل.

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة

ليس ذلك فحسب، فقناة الحياة من القنوات التي تغطي الكثير من الأحداث الرياضية بشكل مباشر، هذا بجانب أنها من القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أية رسوم أو اشتراكات، لذا فإنه من الضروري أن نذكرها في إطار تناول تردد قنوات النايل سات الهامة، وفي هذا الصد، حري بنا أن نتعرف على بعض المعلومات التي تدور حولها، وذلك عبر الجدول التالي:

نوع القناة: عامة متنوعة
مالك القناة: السيد البدوي شحاتة
تردد النايل سات: 12206
تردد نايل سات عالي الدقة: 10892
المقر الرسمي: القاهرة، جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي: https://www.alhayat.tv/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/AlHayah1TV/

تردد قناة الحياة العامة

في سياق التحدث عن تردد قنوات النايل سات، حري بنا الآن أن نتعرف على تردد قناة الحياة بشيء من التفصيل، وذلك من خلال الجدول التالي:

التردد: 12206
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

قناة سما دبي المتنوعة

هي أيضًا واحدة من أفضل قنوات القمر الصناعي النايل سات، كونها تبث المحتوى القوي الهادف الذي يدعم فكر المواطن ويعمل على زيادة وعيه الثقافي، لذا كان من الضروري أن نذكرها كوننا نتحدث عن تردد قنوات النايل سات.

فهي من أقوى القنوات التي بثتها مملكة الإمارات المتحدة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، وجدير بالذكر أن نعلم أنها تستند من على أقوى المعدات في البث، حتى يتمتع المشاهد بمتابعة أقوى البرامج بنقاء صوت وصورة لم يسبق لهما مثيل.

معلومات عن قناة سما دبي المتنوعة

لذا هيا بنا نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حول تلك القناة الأكثر تميزًا على الإطلاق، وذلك من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: متنوعة عامة
مالك القناة: أحمد المنصوري
تردد النايل سات: 11785
تردد نايل سات عالي الدقة: 12322
تردد عرب سات: 12130
المقر الرسمي: دبي، مملكة الإمارات العربية المتحدة
الموقع الرسمي: https://www.samadubai.ae/content/samadubai/ar-ae/home.html

تردد قناة سما دبي المتنوعة

هيا بنا الآن لنتعرف سويًا على تردد قناة سما دبي، والذي جاء من خلال الجدول التالي، لذا نرجو أن يقوم المستخدم بضبط الجهاز من أجل استقباله:

التردد: 11785
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

قناة العربية الإخبارية

هي واحدة من أفضل القنوات التي تخصصت في تقديم المحتوى الإخباري على مدار أربع وعشرين ساعة دون انقطاع، حيث تمتلك أسطولًا من المراسلين، قادرين على تغطية الحدث فور وقوعه، دون أن يكون هناك مشكلة في ذلك.

"Nilesat channels" تردد قنوات النايل سات الجديد 2022 | تردد جميع قنوات النايل سات اخر تحديث
تردد قناة العربية الإخبارية

من ناحية أخرى تعد قناة العربية من أفضل القنوات التي تقدم الخبر بشكل حصري دون انحياز لأي من الفئات أو محاولة طمس الحقيقة، وهو ما جعلها على رأس القنوات الإخبارية، وكذلك دفعنا إلى أن نقوم بوضعها ضمن قائمة تردد قنوات النايل سات.

معلومات عن قناة العربية الإخبارية

قناة العربية الإخبارية من القنوات التي استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية عريقة، حيث يتابعها الملايين من كافة أنحاء الوطن العربي، لذا نقدم لكم بعض المعلومات الشاملة عنها من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: إخبارية
مالك القناة: مؤسسة تليفزيون الشرق الأوسط
تردد النايل سات: 12207
تردد نايل سات عالي الدقة: 12208
تردد عرب سات: 11938
المقر الرسمي: المملكة العربية السعودية
الموقع الرسمي: https://www.alarabiya.net/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/AlArabiya

تردد قناة العربية الإخبارية

لم يبق لدينا الآن سوى التعرف على تردد قناة العربية الإخبارية من أجل الاستمتاع بمشاهدة ما تقدمه من أخبار حصرية على مدار الساعة، وذلك من خلال ما يلي:

التردد: 12207
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: رأسي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

قناة روتانا سينما

من أفضل القنوات أيضًا التي من الممكن أن يستمتع المشاهد بصحبتها، هي قناة روتانا سينما، تلك التي تقوم بتقديم الأفلام على مدار أربع وعشرين ساعة دون انقطاع.

تردد قناة روتانا سينما
تردد قناة روتانا سينما

جدير بالذكر أن نعلم أن تلك القناة قد استطاعت كسب ثقة الكثير من المشاهدين كونها تعمل على عرض الأفلام التي تتماشى مع العرف الديني والقيم العربية السامية، ومن ناحية أخرى لا تقوم بعرض الإعلانات المطولة التي تجعل المشاهد يمل من الانتظار.

لذا فهي من أفضل القنوات التي نقوم بطرحها عبر تناول تردد قنوات النايل سات، من ناحية أخرى يب أن ننوه أن تلك القناة من شأنها أن تقوم بتقديم الأفلام الحصرية التي يستمتع بها المشاهد، لذا سوف نتعرف عليها عن كثب عبر السطور التالية.

معلومات عن قناة روتانا سينما

قناة روتانا سينما من القنوات التي تحافظ على الأخلاقيات في عرض المحتوى، سواء أكان ما يعرض أفلاًما قديمة أو حديثة، مع العلم أنها لا تعرض سوى الأفلام الملونة، لذا دعونا نتعرف عليها عن كثب، وذلك من خلال تناول بعض المعلومات الوافية عنها، وذلك عبر الجدول التالي:

نوع القناة: أفلام وترفيه
مالك القناة: مؤسسة روتانا
تردد النايل سات: 11269
تردد نايل سات عالي الدقة: 12226
المقر الرسمي: المملكة العربية السعودية
الموقع الرسمي: https://rotana.net/live-cinema/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/RotanaCinemaTV

تردد قناة روتانا سينما

حان الآن موعد التعرف على تردد قناة روتانا سينما، حتى يتمكن المشاهد من الاستمتاع أمام شاشة التلفاز من خلال متابعة أقوى الأفلام الحصرية، حيث نتعرف على التردد بشيء من التفصيل عبر الجدول التالي:

التردد: 11269
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

قناة MBC دراما

قناة من أفضل القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات العربية على مدار الساعة، مع العلم أنها على الرغم من كونها من القنوات الإمارتية، إلا أنها تبث المحتوى بكافة اللكنات.

تردد قناة MBC دراما
تردد قناة MBC دراما

ليس ذلك فحسب، فقناة إم بي سي دراما من القنوات التي تقوم ببث الكثير من المسلسلات الهندية والمكسيكية أيضًا، بالإضافة إلى المسلسلات التركية التي تم دبلجتها إلى العربية السورية.

جدير بالذكر أنها تعتمد في البث على العديد من التقنيات المستحدثة، كما أنها تقوم بعرض المحتوى العصري الذي يستقطب عدد كبير من المشاهدين، لذا فهي الأفضل على الإطلاق، مما دفعنا إلى ذكرها عبر تناول تردد قنوات النايل سات.

معلومات عن قناة إم بي سي دراما

قناة MBC دراما من القنوات التي استطاعت أن تثبت نجاحها على مدار السنوات الأخيرة، كونها تحافظ على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه، سواء من خلال بث المحتوى المتجدد بصورة مستمرة، أو عبر استعمال أفضل التقنيات، لذا دعونا نتعرف عليها عن كثب من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: درامية
مالك القناة: مؤسسة تليفزيون الشرق الأوسط
تردد النايل سات: 11938
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11938
تردد عرب سات: 11919
المقر الرسمي: دبي، مملكة الإمارات العربية المتحدة
الموقع الرسمي: https://www.mbc.net/channels/mbc-drama
طرق التواصل: https://www.facebook.com/mbcdrama/

تردد قناة إم بي سي دراما

حان الآن موعد التعرف على تردد واحدة من أفضل القنوات التي تقوم ببث المسلسلات العربية والأجنبية، حيث لا يطلب من المستخدم سوى أن يقوم بضبط الجهاز على التردد التالي:

التردد: 11938
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD، HD

قناة قطر اليوم المتنوعة

قناة قطر اليوم أيضًا من القنوات التي لا يجب أن نغفل عنها ما دمنا نذكر تردد قنوات النايل سات، فهي إحدى القنوات الرسمية التي يطلقها التليفزيون القطري، إلا أنها تقوم ببث المحتوى الإخباري بالتزامن مع البرامج المتنوعة، حتى لا يأسم المشاهد.

تردد قناة قطر اليوم
تردد قناة قطر اليوم

مما وضعها في مكانة عالية بين الكثير من القنوات، وجدير بالذكر أن نعلم أنها تعتمد على أحدث التقنيات في البث، مما يضمن مشاهدة خالية من التشويش أو الانقطاع.

معلومات عن قناة قطر اليوم الإخبارية

في إطار التحدث عن قناة قطر اليوم، حري بنا أن نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حولها، وذلك من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: قناة رسمية متنوعة
مالك القناة: المؤسسة القطرية للإعلام
تردد النايل سات: 10834
تردد عرب سات: 12169
المقر الرسمي: دولة قطر
الموقع الرسمي: https://www.qtv.qa/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/QatarTelevision/

تردد قناة قطر اليوم الإخبارية المتنوعة

أما الآن، وفي سياق التعرف على تردد قنوات النايل سات، سوف نتعرف على تردد قناة قطر اليوم، وذلك عن طريق الجدول الآتي:

التردد: 10834
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

قناة الرحمة الدينية

قناة الرحمة من القنوات التي تألقت في القمر الصناعي النايل سات على الرغم من أنها قد تعرضت إلى الإغلاق لمرات عدة، إلا أنها تعاود التألق من جديد على أكثر من قمر صناعي.

تقدم قناة الرحمة المحتوى الديني الإسلامي، وذلك عن طريق نخبة من ألمع المشايخ ممن قاموا بدراسة كل ما يخص الدين، ولهم باع في إلقاء المعلومة الدينية مما يتيح استساغها من قبل المشاهد، لذا كان من الضروري أن نسلط الضوء عليها طالما نذكر تردد قنوات النايل سات.

تردد قناة الرحمة الدينية
تردد قناة الرحمة الدينية

جدير بالذكر أن نعلم أن قناة الرحمة قد سميت لفترة بقناة الروضة، إلا أنها عادت إلى اسمها مرة أخرى، وأصبح من الممكن التواصل مع مقدمي برامجها بشكل مباشر، وذلك عبر صفحتها على المنصة الالكترونية الفيس بوك.

معلومات عن قناة الرحمة الدينية

قناة الرحمة من القنوات التي لا تتحيز إلى فئة معنية على حساب الأخرى، بل تهتم أن يكون المحتوى إما تفسير لآيات الذكر الحكيم أو الأحاديث النبوية الشريفة، لذا دعونا نتعرف على بعض المعلومات التي تخصها، وذلك من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: قناة دينية
مالك القناة: محمد حسان
تردد النايل سات: 10873
تردد نايل سات قياسي الدقة: 10873
تردد عرب سات: 12149
المقر الرسمي: القاهرة، جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي: https://alrahma.tv/
طرق التواصل:                     https://www.facebook.com/AlRahmh.TV/

تردد قناة الرحمة الدينية

أما عن تردد قناة الرحمة الدينية على القمر الصناعي نايل سات، فإنه من الممكن التعرف عليه من خلال الجدول التالي:

التردد: 10873
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD، HD

قناة نايل سبورت الرياضية

واحدة من أقوى القنوات الرياضية التي تقوم بتغطية كافة المباريات بشكل مباشر، مما يجعلها على رأس قائمة القنوات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، خاصة أنها من القنوات غير المدفوعة، أي أنها تبث المحتوى الخاص بها على مدار أربع وعشرين ساعة بشكل مجاني.

تردد قناة نايل سبورت الرياضية
تردد قناة نايل سبورت الرياضية

مع ذلك فهي تستخدم أعلى تقنيات البثن كما أنها تمتلك باقة من ألمع المعلقين الرياضيين، مما يجعل مشاهدة الأحداث الرياضية عبرها من أفضل ما يكون على الإطلاق، لذا كان من الضروري أن نذكرها في إطار تناول تردد قنوات النايل سات.

معلومات تردد قناة Nile Sport الرياضية

هى إحدى القنوات التي تتبع شبكة تليفزيون النيل، وتعد الأشهر على الإطلاق في الوطن العربي كونها تقدم البرامج الرياضية وتغطي الكثير من الأحداث في ذلك المجال، لذا دعونا نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حولها من خلال الجدول التالي:

نوع القناة: قناة رياضية
مالك القناة: شبكة تليفزيون النيل
تردد النايل سات: 11842
تردد نايل سات آخر: 11841
المقر الرسمي: القاهرة، جمهورية مصر العربية
الموقع الرسمي:
طرق التواصل: https://www.facebook.com/nilesportsmedia

تردد قناة نايل سبورت الرياضية

أما عن تردد قناة النيل الرياضية، فقد أتى على النحو التالي، حيث لم يبق للمشتخدم سوى أن يقوم بضبط جهاز المستقبل لتفعليه.

التردد: 11842
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

قناة المجد الدينية

قناة المجد من أفضل القنوات التي من الممكن أن نقوم بطرحها أثناء التحدث عن تردد قنوات النايل سات، فهي تقوم بعرض قراءة آيات الذكر الحكيم على مدار الساعة، سواء برواية حفص عن عاصم أو غيرها.

جدير بالذكر أن نعلم أنها تقوم بالاستعانة بكبار القراء في الوطن العربي، كما أنها تقوم بإذاعة القراءات المتعددة لأفضل مرتلي القرآن الكريم ممن توفاهم الله عز وجل، مثل القاريء عبد الباسط عبد الصمد.

تردد قناة المجد القرآنية
تردد قناة المجد القرآنية

ليس ذلك فحسب، بل إن قناة المجد تقوم بإذاعة القرآن مترجم إلى اللغة الإنجليزية مما يسهل على غير الناطقي بالعربية فهمه ونيل عظيم الأجر والثواب، كما أنها تقوم بتفسير المفردات الصعبة، لذا فهي من أفضل قنوات القمر الصناعي النايل سات.

لذا كان من الضروري أن نسلط عليها الضوء ونتعرف عليها عن كثب، كونها واحدة من سلسلة قنوات المجد التي تهدف إلى نشر التعاليم الدينية الإسلامية حتى يعلم العالم أجمع مدى سماحة هذا الدين، واتساع صدره.

معلومات عن تردد قناة المجد القرآنية علي النايل سات

تبث قناة المجد المحتوى من داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تأسست في عام 2002، أي أن عمرها حوالي عشرين عامًا، إلا أنها استطاعت أن تكسب قلوب الملايين من المشاهدين والمستمعين، لذا ومن خلال الجدول التالي، سوف نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حولها:

نوع القناة: دينية منوعة
تردد النايل سات: 11372
تردد نايل سات قياسي الدقة: 12053
تردد عرب سات: 12475
المقر الرسمي: مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية
الموقع الرسمي: https://almagd.tv/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/almajdchannels/

تردد قناة المجد القرآنية

أصبح الآن من الميسر أن يقوم الشخص بالتوصل إلى قناة المجد التي تقدم القرآن الكريم آناء الليل وأطراف النهار، مما يسهل حفظه والتعرف على معانيه السامية، فليس على المستخدم سوى أن يقوم بتفعيل التردد التالي:

التردد: 11372
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

قناة طيور الجنة للأطفال علي النايل سات

تردد قناة طيور الجنة، والتي يملكها خالد مقداد، وتبث محتواها من داخل عمان، دولة الأردن، هي إحدى القنوات التي تقوم بتقديم المحتوى للأطفال، حيث تبث الأناشيد الإسلامية والتوعوية في إطار طفولي راقي خال من أي من الأساليب التي يرفضها المجتمع والتعاليم الدينية.

من ناحية أخرى تقوم بعرض باقة من أفضل أفلام الرسوم المتحركة التي تجذب الأطفال، ليس باللغة العربية فقط، وإنما أيضًا باللغة الإنجليزية كي يتمكن الطفل من التعلم عن بعد والتفاعل مع ما تقدمه القناة.

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة

من ناحية أخرى تقوم القناة باستعمال أفضل التقنيات في البثن والتي تضمن للطفل المشاهدة الممتعة الخالية من الانقطاع أو التشويش، وحري بنا في إطار ذكر مميزات تلك القناة، طالما نشير إلى أهم تردد قنوات النايل سات، أن نعلم أن القناة تقدم المحتوى الخاص بها.

معنى أنها لا تقوم بدبلجة أي من أفلام الرسوم المتحركة القادمة من الخراج، وإنما اعتمد المالك على أن يكون للقناة المحتوى الخاص بها، والذي تمتلك كافة حقوق نشره، مما جعلها من القنوات المميزة في الساحة العربية.

معلومات عن قناة طيور الجنة للأطفال

هي إحدى القنوات التي استطاعت في غضون سنوات قليلة أن يكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يطمئن إليها الأب والأم، فيتركون أبناءهم أمامها لساعات مطولة دون الخوف عليهم من رؤية أي من المشاهد غير اللائقة.

إلى أن القناة من شأنها أن تستقطب كبار السن أيضًا، مما جعلنا نسلط الضوء عليها، ونطرح ترددها ضمن تردد قنوات النايل سات، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي نتناولها عنها عبر الجدول التالي:

نوع القناة: قناة للأطفال
مالك القناة: خالد مقداد
تردد النايل سات: 11258
تردد نايل سات قياسي الدقة:  
تردد عرب سات:  
المقر الرسمي: عمان، دولة الأردن
الموقع الرسمي: https://toyoraljanah.com/
طرق التواصل: https://www.facebook.com/toyortv/

تردد قناة طيور الجنة للأطفال علي النايل سات

حان الآن موعد التعرف على تردد قناة طيور الجنة للأطفال، وذلك من خلال الجدول التالي، لذا حري بالشخص ضبط الجهاز لاستقباله:

التردد: 11258
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

أشرنا من خلال ما سبق إلى تردد قنوات النايل سات الهامة، مع ذكر الكثير من المعلومات التي تدور حولها، وذلك من أجل أن يتعرف المشاهد على أفضل القنوات التي من الممكن أن يستمتع أمامها، مع أطيب التمنيات بقضاء أفضل الأوقات أمام قنوات النايل سات.