“لحسم اللقب”.. القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا في الدوري الإيطالي اليوم الأحد

تقام اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان واتالانتا في إطار الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد ميلان في المباراة التي ستنطلق فعاليتها في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ميلان واتالانتا

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق ميلان يحتل المركز الأول برصيد ثمانون نقطة جمعهما من لعب ستة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في اربعة وعشرون مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في اربعة مباريات.

بينما يحتل فريق أتالانتا المركز الثامن برصيد تسعة وخمسون نقطة جمعهما من لعب ستة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقي الهزيمة في تسعة مناسبات.

وكان فريق ميلان قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له في البطولة علي حساب فريق هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من ساندرو تونالي هدفين واليساندرو فلورينزي هدف، ويحتاج ميلان للفوز في المباراة وتعثر منافسة إنتر ميلان من اجل حصد اللقب رسميًا، ويتبقي له مباراة وحيده ضد ساسلولو يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتالانتا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فريق ميلان ضد اتالانتا اليوم عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب التي تنقل جميع مباريات البطولة بشكل مفتوح وبجميع الجودات وبدون تقطيع وسوف يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير خالد الغول.