حسم الكالتشيو.. موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وساسولو واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والإيطالية من أجل معرفة ماهو موعد المباراة النارية والمرتقبة بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها والتي سوف تحسم البطولة بشكل كبير.

موعد مباراة ميلان وساسولو

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان وساسولو يوم غد الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب استاد مابي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت المباراة الأولي والتي كانت في الجولة الرابعة عشر قد انتهت علي واقع فوز ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة الرابعة والعشرون وسيمون كايير ودومينيكو بيراردي، بينما سجل هدف ميلان الوحيد اللاعب اليسيو رومانيولي في الدقيقة الواحدة والعشرون.

ويسعي فريق ميلان من تحقيق الفوز والانتصار في مباراة اليوم من أجل حصد الثلاثة نقاط والحصول علي لقب الدوري الإيطالي رسميًا بعد غياب كبير عن منصات التتويج رفقة المدرب رومانيولي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو ومعلق اللقاء

وأعلنت شبكة قنوات الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب نقل المباراة بشكل مفتوح وبجميع الجودات علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.