عاجل:- حقيقة وفاة الفنان عادل امام عن عمر يناهز 82 عاما

وفاة الفنان عادل امام من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي الكثير من الاشخاص عشاق صاروخ الكوميديا إلى التعرف على مدى مصداقية الخبر.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية قد كشف في تصريحات صحفية أن كافة الأنباء التي تتردد حول وفاة الفنان عادل إمام شائعات لا أساس لها من الصحة

وأضاف مكرم أن الحساب الذي نقل تلك الأنباء مزيف وتناقلت منه عدد من وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا الخبر من دون التحقق منه.

وتابع أن النقابة تهيب بكافة وسائل الإعلام المرئية منها والمسموعة بضرورة عدم الإنسياق وراء الشائعات التي يتم ترديدها بين الحين والآخر وتوخي الحذر من كثرة الشائعات.

وكان عصام إمام شقيق الزعيم قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بشقيقه بعد الشائعات التي طالت دخوله المستشفى جراء إصابته بمرض خطير.

وقال إمام أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في القاهرة ويبدأ في قراءة عدد من السيناريوهات الخاصة بالأعمال الفنية تحسبًا لعودته إلى الشاشة مرة أخرى.

يُذكر أن العودة القادمة للزعيم سوف تكون بعمل درامي على الرغم من عدم الاستقرار عليه لكنه سيطل على جماهيره من خلال الدراما بمسلسل قوي وجذاب مثلما تعود عشاقه منه على اختيار الاعمال التي يقدمها.