رئيس بايرن يصرح .. نتشاور في مستقبل لاعبي البايرن الفريق وخاصة ليفاندوفسكي

مستقبل لاعبي البايرن تواصل بايرن ميونيخ والخلاف العام بين الهدافين. بالإضافة إلى ذلك، رد رئيس بايرن هاينر على ساديي ماني وسيرج جنابي،وعلق هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونيخ، على مستقبل روبرت ليفاندوفسكي وسيرج جنابي، قائلاً إن ليفاندوفسكي سيبقى في أليانز أرينا حتى نهاية عقده.

مستقبل لاعبي البايرن

صرح ليفاندوفسكي عن رغبته في مغامرة جديدة وتم ربطه بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو 2023، حيث سجل 35 هدفًا وقدما 4 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الألماني العام الماضي.

وصرح هربرت هاينر في بيان صحفي، “لقد صدمت قليلاً لأن ليفاندوفسكي اختار هذه الطريقة العامة للإعلان عن قراره بالمغادرة، ولم أكن لأفعل ذلك لو كنت مكانه.”

وقال: “ليفاندوفسكي على دراية تامة بالوضع في بايرن ميونيخ، فنحن نادٍ يعامل لاعبيه بشكل جيد للغاية ويفعل كل ما في وسعه لضمان تقديمهم على أعلى مستوى في الملعب”.

وأضاف هاينر: “نحن محظوظون لعدم وجود مخاوف مالية. نريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين، وروبرت الآن من أفضل اللاعبين. لهذا السبب، أنا متأكد من أنه سيكون معنا الموسم المقبل. روبرت هو رياضي محترف يريد المشاركة في كرة القدم”.

هاينر يناقش مستقبل جنابي مع بايرن ميونيخ

وفقًا لتقارير صحفية مختلفة مؤخرًا، فإن جنابي، الذي تعاقد مع بايرن ميونيخ حتى 30 يونيو 2023، منفتح على التغيير والانتقال إلى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا حديثًا.

وقد يواجه Gnabry قريبًا منافسة من ساديي ماني، وفقًا ل Hainer، الذي قال عن الإشاعات المستمرة، “إذا كنا نريد حَقًّا لاعبًا، فيمكننا أيضًا الحصول عليه، لكن يجب أن يتناسب مع أسلوبنا”.