“فترة معايشة”.. حارس مرمى الأهلى السابق ينضم إلى بايرن ميونيخ

نجح حارس مرمى النادي الأهلي السابق، مروان صلاح في الحصول على فرصة المعايشة في العملاق البافاري بايرن ميونيخ، من بين 20 موهبة، وذلك بعدما خضع النجم الصاهد على للاختبارات وسط مجموعة كبيرة من المتقدمين من مختلف أنحاء العالم لإجراء المعايشة وسط صفوف بايرن ميونيخ.

نجم الأهلي الصاعد مروان صلاح ينضم لبايرن ميونيخ

وقدم النجم الصاعد مستويات رائعة استطاع من خلالها إقناع مسئولي بايرن ميونيخ بقدرات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، وتم اختياره ليكون ضمن أفضل 3 حراس مرمى في العالم تحت 18 عاما، لينضم بالفعل إلى فريق الشباب في بايرن ميونيخ، بعدما تقدم 2500 حارس مرمى للحصول على تلك الفرصة.

مروان صلاح ينضم لبايرن ميونيخ
مروان صلاح ينضم لبايرن ميونيخ

مروان صلاح يرحل عن الأهلي

ورحل مروان صلاح نجم الأهلي السابق عن صفوف القلعة الحمراء لعدم حصوله على الفرصة التي يستطيع من خلالها أن يقدم قدراته ويقنع من خلالها مسئولي النادي الأهلي بالصعود إلى فريق الشباب، خاصة أن تم دمج فريقي 2003 و2004، وتواجد 5 حراس مرمى الآخرين الأمر الذي أضعف من فرصة صعود مروان صلاح إلى فريق الشباب بالنادي الأهلي.

ورحل حارس مرمى الأهلي السابق وهو من مواليد 2004 إلى فريق سموحة، للحصول على الفرصة التي يستطيع من خلالها أن يظهر نفسه ويحجز مكانه أساسيا في صفوف الفريق الإسكندراني إلا أنه لم يجد الفرصة المناسبة لإمكانياته، وسرعان ما تقدم مروان صلاخ لاختبارات بايرن ميونيخ بعدما أعلن النادي الألماني عن فتح برنامج اكتشاف المواهب، بعدما كان مغلقا لفترة نظرا لانتشار فيروس كورونا.

مروان صلاح ينضم لبايرن ميونيخ
مروان صلاح ينضم لبايرن ميونيخ

مروان صلاح يقضي فترة معايشة في بايرن ميونيخ

وأرسال مروان صلاح حارس مرمى النادي الأهلي السابق بعد الفيديوهات لتصديه لبعض الكرات إلى برنامج اكتشاف المواهب، وبالفعل تم استدعاؤه للخضوع إلى الاختبارات، حتى يستطيع قضاء فترة المعايشة في صفوف الفريق البافاري وفتح الباب أمامه للاحتراف في أوروبا.