في حالة رحيل إيهاب جلال.. أسماء المرشحين لقيادة المنتخب الوطني

حالة من الغليان تسيطر على الشارع الرياضي، منذ هزيمة المنتخب الوطني أمس أمام إثيوبيا بهدفين بدون مقابل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، وطالب الكثير من الجمهور بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، ونادى البعض بإقالة إتحاد الكرة بأكمله.

وأكدت مصادر  داخل اتحاد الكرة، أن هناك اجتماع عاجل للاتحاد خلال الساعات المقبلة لحسم مصير  إيهاب جلال مع المنتخب، ورشح العديد من وكلاء المدربين عدد من المديرين الفنيين على محمد بركات وحازم إمام أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد لاختيار أحدهم خلال الفترة المقبلة في حالة الاستقرار على رحيل إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.

ودعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إلى اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا، وأكدت مصادر داخل الاتحاد أن محمد بركات وحازم إمام عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يرفضان بشد بقاء إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة، ويرون ضرورة وجود مدرب أجنبي بجهاز فني كامل استمرارا لموقفهم الذي رفض من قبل رحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش عن قيادة المنتخب والاستعانة بإيهاب جلال.

إيهاب جلال يستبعد ثنائي الأهلي
إيهاب جلال

الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب

وكشفت مصادر إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة بقوة لتدريب المنتخب المصري في حالة الاستقرار على رحيل إيهاب جلال، وهو الفرنسي باتريس بوميل المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، وهو الأقوى لخلافة إيهاب جلال، بالإضافة إلى الأمريكي بوب برادلي وهيكتور كوبر اللذان سبقا وأن دربا المنتخب من قبل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كوريا الجنوبية وديا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، ويحسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مصير الكابتن إيهاب جلال خلال الاجتماع الطارئ.