البحث عن فايلر جديد.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب بلجيكي

ببحث النادي الأهلي عن التعاقد مع مدير فني اجنبي على مستوى عالي، وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، خلفا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن القلعة الحمراء بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بناء على رغبة بيتسو الذي فضل الرحيل بعد موسمين حقق خلالها العديد من الإنجازات.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب بلجيكي

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع مدير فني أجنبي مميز لقيادة الفريق فنياً خلال الفترة المقبلة، على أن يعيد نفس تجربة السويسري رينيه فايلر، الذي قدمه معه المارد الأحمر مستويات أكثر من رائعة على مستوى النتائج والمستوى الفني، وذلك قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء لأسباب أسرية.

وتهدف القلعة الحمراء أن يكون المدرب القادم قادر على إعادة الأداء الجيد والنتائج مرة أخرى للفريق وصناعة النجوم، خاصة وأن الإدارة تبحث عن مدير فني شاب يستمر مع الفريق لفترة طويلة.

المدير الفني للنادي الأهلي

ويعد اسم المدير الفني يانيك فيريرا البلجيكي هو أبرز المرشحين لتولي مهمة القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفا لبيتسو موسيماني، خاصة وأن إدارة النادي ترى أنه قادر على إعادة تجربة فايلر من جديد نظراً للتشابه في طريقة اللعب بين الثنائي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ضد ايسترن كومباني في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر، والمؤجلة من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية مساء اليوم الأربعاء.