“مين المدير الفني الجديد”.. حقيقة المفاوضات مع فايلر لتدريب المنتخب

حقيقة المفاوضات مع فايلر تردد أن رينيه ويلر، المدير الفني السابق لنادي الأهلي السويسري، يجري مفاوضات مع الاتحاد المصري لكرة القدم للإشراف على تدريب منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة، بحسب مصادر صحفية عديدة.

حقيقة المفاوضات مع فايلر لتدريب المنتخب

أفادت مصادر إخبارية أن محاولات اتحاد الكرة للتحدث مباشرة مع السويسري رينيه ويلر مدرب الفريق الياباني كاشيما أنتليرز باءت بالفشل.

ولم يصدر أي رد فعل من فايلر، سواء بشكل مباشر أو عبر وسطاء، على محاولات الاتحاد المصري لكرة القدم التواصل معه لتدريب المنتخب المصري والاستفسار عن موقفه من هذا الموضوع.

وبحسب المصادر، اقترح المدرب الفرنسي باتريس باومل تدريب النادي، خاصة أنه كان قد التزم بالفعل بتوجيه المنتخب المصري قبل التوقيع على صفقة مع قائد الفريق إيهاب جلال.

كما يناقش بعض الأشخاص عودة البرتغالي كارلوس كيروش أو هيكتور كوبر، الذي أطلق سراحه بعد انتهاء عقده مع جمهورية الكونغو الديمقراطية.

أسفرت المواجهة الودية التي جمعت بعد ظهر الثلاثاء بين أول منتخب مصري لكرة القدم والمنتخب الكوري الجنوبي عن خسارة المصريين بنتيجة 4-1.

وأوضح محمد عبد الجليل نجم المنتخب المصري السابق، أسباب خسارة الفراعنة أمام كوريا الجنوبية، وأكد أن لاعبي الفريق خاضوا المباراة باهتمامهم على لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لاستقطاب المنتخب انتباه المتفرجين.

وقال إن اللاعبين المصريين الآن يكرسون أنفسهم لأنديتهم أكثر من منتخبهم الوطني، وهو اتجاه خطير للغاية، وأضاف أنه لا يرى أي مبرر لإقامة مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية في هذا الوقت.

لكنه يعلم أن كوريا مكان رائع للزيارة، والتسوق رائع والأسعار منخفضة، لذلك وافق اتحاد الكرة على لعب هذا ولو كان المدرب الأجنبي للفريق، لكان يرفض خوض تلك المباراة الودية بعد مباراتين رسميتين، وقرر عبد الجليل أن إيهاب جلال مدرب ممتاز وأن صناع القرار في اتحاد الكرة هم المسؤولون عن الموقف وليس هو.