بعد إشادة بايرن ميونيخ .. خطوة واحدة تفصل مروان صلاح عن الانضمام إلى الفريق الألماني

قدم مروان صلاح المحترف المصري أداء رائع خلال الفترة الماضية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، وأصبح اللاعب الشاب محط أنظار جماهير كرة القدم المصري، حيث يخضع حارس المرمى لاختبارات المواهب في صفوف الفريق الألماني، من أجل اختيار العناصر الموهوبة والمميزة لتنضم لصفوف العملاق الألماني.

ويقترب الحارس الشاب من كتابة التاريخ، إذ يفصله خطوة واحدة حتى يصبح أول لاعب مصري ينضم إلى العملاق البافاري، فريق بايرن ميونيخ الألماني.

خطوة واحدة تفصل مروان صلاح عن بايرن ميونيخ

وأشارت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى أن مروان تألق في المرحلة الأولى من اختبارات الموهوبين من جميع أنحاء العالم التي ينظمها النادي، وانتقل إلى المرحلة الثانية من الاختبارات لاختبار أفضل المواهب لتنضم لصفوف الفريق الفترة المقبلة.

وعن تألق حارس النادي الأهلي السابق قالت الصفحة الرسمية للعملاق البافاري ” نهاية المرحلة الأولى من الاختبارات في البرازيل، والحارس المصري مروان صلاح يمر للمرحلة الثانية “.

مروان صلاح

ومن المقرر أن يكون أحد اختبارات المرحلة الثانية من تجارب الاداء، بخوض مباراة أمام فريق بايرن ميونيخ تحت 19 سنه، ومن المقرر أن يكون اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر يونيو الجاري.

وتعد هذه المباراة التي يحتضنها ملعب أليانز أرينا الشهير هي النقطة الفاصلة في مشوار الحارس المصري، من أجل الانضمام رسميا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني.