مفاجأة مدوية.. تفاصيل جديدة حول مدرب الأهلي الجديد المنتظر

مازال النادي الأهلي يبحث عن المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلفا ً لبيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي، والذي رحل منذ أيام قليلة عن تدريب الفريق الأحمر، بعد أن تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين بناءً على رغبة المدرب الذي اكتفى بما حققه من إنجازات خلال موسمين قاد فيهم الفريق إلى اعتلاء منصات التتويج الإفريقية والعالمية والمحلية.

تفاصيل جديدة حول مدرب الأهلي الجديد المنتظر

ويبدو أن هناك مفاجأة مدوية بخصوص المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك بعدما تم طرح اسم السويسري رينبه فايلر خلال الساعات القليلة الماضية، ومدى إمكانية عودته لقيادة الفريق مرة أخرى، بعد تجربة ناجحة لم تستكمل مع القلعة الحمراء بسبب ظروف أسرية للمدرب.

وكشفت تقارير إعلامية عن فتح مسئولي النادي الأهلي باب المفاوضات مع المدير الفني السويسري، من أجل العودة لقيادة الفريق مرة أخرى، خاصة. وأن الولاية الاولى كانت ناجحة حيث قدم الفريق أداء رائع تحت قيادته.

وأشار الإعلامي المعروف كريم حسن شحاته في برنامجه التلفزيوني إلى أن الأهلي فتح باب المفاوضات مع فايلر، حيث تعقدت المفاوضات مع المدرب البرتغالي فيتوريا مدرب بنفيكا السابق، وذلك بسبب المقابل المادي، ولم يتم حسم ملف المدير الفني للقلعة الحمراء حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار مواجهة قوية من لقاءات الدوري المصري الممتاز المؤجلة للفريق الأحمر.