رسمياً.. وزارة المالية تعلن عن جدولة مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022

كشفت وزارة المالية المصرية رسميا خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022، وذلك في إطار تحديد المواعيد التي يتساءل عنها عدد كبير من الموظفين في مختلف القطاعات المصرية الحكومية، حيث قسمت الوزارة رسميا الوزرات والهيئات التابعة لها على 5 أيام خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، كما راعت عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها.

مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022

وقد كانت وزارة المالية المصرية قد بدأت رسميا في صرف مرتبات شهر يونيو الجاري بداية من يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من الشهر نفسه بناء على الضوابط الخاصة بصرف المرتبات لجميع الموظفين في الجهاز الإداري للدولة، ومن جانبه، قال طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

فقد اكد على أن وزارة المالية قد وضعت مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر للموظفين

وقد كشفت الوزارة رسميا انه قد تم اعتماد قرار بدء صرف مرتبات شهر يوليو المقبل للعاملين يوم 24 يوليو المقبل، ومن ثم يتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 يوم 24 أغسطس المقبل، ثم بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 يوم 21 سبتمبر المقبل، ليتم صرف المرتبات بناء على جدول الصرف الخاص بكل شهر والذي ينظم صرف المرتبات لجميع الموظفين بكافة القطاعات الحكومية