عملها الخطيب.. قرار عاجل من رئيس نادي الأهلي بشأن عودة فايلر

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة التفاوض مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدر الفني السابق للفريق والحالي لنادي كاشيما انتلرز الياباني لتدريب فريق القلعة الحمراء مرة أخرى، بعدما عادت بعض التقارير الإعلامية لتؤكد فتح باب التفاوض مع المدرب السويسري من خلال وكلاء اللاعبين الكبار في مصر.

وأشارت المصادر إلى أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي حسم أمر عودة المدرب فايلر من عدمها، خاصة بعد التقارير التي تزعم عودته بعد تفاوض مسؤولوا من النادي مع وكلاء من أجل إقناع المدرب بالعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء، حيث نفت المصادر هذه الأنباء تماما  وأن عودة فايلر مرفوضة بشكل قاطع من جانب الكابتن محمود الخطيب الذي يرفض عودته.

وجاء رفض الخطيب وإدارة النادي لعودة فايلر بسبب تركه للنادي في توقيت صعب ورحل إلى بلاده على الرغم من تقديم له كافة الإغراءات لاستكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا لدرجة عرض عليه الاستعانة بطائرة خاصة لإحضار زوجته من سوبسرا للإقامة مع في القاهرة حتى يشعر بالاطمئنان خلال جائحة كورونا.

عملها الخطيب.. قرار عاجل من رئيس نادي الأهلي بشأن عودة فايلر
حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي خلفا لبيتسو موسيماني

وأكدت المصادر أن مسألة عودة فايلر محسومة من قبل رئيس النادي الأهلي، في الوقت الذي لا يفضل الرحيل عن النادي الياباني ولا يفضل الأهلي عودته حتى ولو وافق المدرب على ذلك، حيث يتفاوض الأهلي مع أكثر من مدرب أجنبي لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني الذي فسخ التعاقد معه بالتراضي.

ويتولي المدرب سامي قمصان مسؤولية تدريب القلعة الحمراء بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، حيث يستعد الفريق لمباراة غدا أمام بيراميدز والتي تلعب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر من النسخة الماضية.