هل يتم تبكير الموعد بمناسبة عيد الأضحى؟ المالية تحسم الجدل بشأن موعد صرف رواتب شهر يوليو 2022

كشفت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022، وحقيقة تبكير الموعد إذ أنه يتناسب مع انتهاء عيد الأضحى المبارك، ويبحث موظفي الحكومة عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 أملًا في الحصول على المبالغ المالية من أجل الاستعانه بها على نفقات الحياة إليكم المواعيد الكاملة عن مرتبات شهر يوليو على النحو التالي.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

وكشفت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو بداية من 24 يوليو المقبل على ان تستمر عملية صرف المرتبات لمدة 5 أيام عن شهر يوليو المقبل  والذي يتزامن مع موازنة العام المالي الجديد، ومن المقرر أن يحصل الموظفين في الجهات الحكومية والوزارات وأصحاب الكوادر والقوانين الخاص على رواتبهم بداية من 24 حتى 31 من يوليو الجاري ولمدة 5 أيام.

هل يتم تبكير الموعد بمناسبة عيد الأضحى؟ المالية تحسم الجدل بشأن موعد صرف رواتب شهر يوليو 2022
هل يتم تبكير الموعد؟ المالية تحسم الجدل بشأن موعد صرف رواتب شهر يوليو 2022 لموظفي الحكومة

3 مجموعات وظيفية للحصول على مرتبات يوليو

وفي تقرير صادر عن قطاع الحسابات والمديريات المالية التابعة لوزارة المالية كشف عن تقسيم الجهات والوزارات الخاضعة للموازنة العامة للدولة والهيئات الخدمية والمحلية لعمليات صرف المرتبات علي مستوى 3 مجموعات وظيفية بداية من 24 حتى 31 يوليو المقبل.

وتسعى وزارة المالية إلى صرف المرتبات لأكثر من 58 وزارة وهيئة مستقلة من بينها 27 وزارة وهيئة وتابعة بداية من يوم 24 يوليو القادم على أن تصرف رواتب العاملين في الدولة على مجموعتين الثانية والثالثة يوم 25 من يوليو المقبل وتتضمن 28 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة.

صرف رواتب يوليو 2022

ومن المقرر أن يتم صرف راتب شهر يوليو 2022 لباقي الجهات الحكومية لمدة 3 أيام هما كل من 26 و 27  و 31 يوليو المقبل.