نجم ميلان.. برشلونة يعلن عن ضم صفقة فرانك كيسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الإثنين، التعاقد مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي قادما من نادي ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وذلك لتدعيم خط الوسط وذلك بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه ميلان خلال الموسم الماضي.

وأشار نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم الإثنين إلى أن عقد اللاعب الإيفواري كيسي يمتد لمدة 4 مواسم حتى نهاية يونيو عام 2026، مع وجود شرط جزائي في العقد يصل إلى نصف مليار يورو، ومن المتوقع أن يقدم نادي برشلونة صفقته الجديدة بعد غدا الأربعاء في مؤتمر صحفي بشكل رسمي في مدينة جوان جامبر الرياضية.

يذكر أن اللاعب كيسي بدأ مسيرته في فريق ستيلا كلوب بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وانتقل إلى الملاعب الأوروبية من خلال بوابة أتالانتا الإيطالي في 2015، وخرج منه معارا إلى تشيزينا، قبل أن يتحوّل إلى ميلان على سبيل الإعارة أولًا ثم بشكل نهائي بدايةً من 2019، مقابل 33 مليون يورو، وتوج مع الفريق الإيطالي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد غياب البطولة عن الفريق لمدة 9 سنوات، وخاض مع الميلان في 5 مواسم نحو 223 مباراة سجل خلالها 37 هدفا وصنع 16 هدفا، ويبلغ من العمر 25 عاما.

نجم ميلان.. برشلونة يعلن عن ضم صفقة فرانك كيسي
نجم ميلان.. برشلونة يعلن عن ضم صفقة فرانك كيسي

ويعد اللاعب كيسي ثاني لاعب إيفواري يلعب في برشلونة بعد اللاعب السابق يايا توريه، وهو ثاني لاعب إفريقي في فريق برشلونة الحالي بعد اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مع وجود اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي في الفريق الرديف.
وعلى المستوى الدولي يمتلك اللاعب كيسي 58 مباراة دولية مع منتخب بلاده كوت ديفوار وسجل خلالها نحو 6 أهداف وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون ومن قبلها أعوام 2017 و2019.