عاجل ورسمياً ونهائياً.. موعد صرف مرتبات يوليو 2022 في الجهات والمؤسسات الحكومية في مصر – الحق شوف حسابك

موعد صرف مرتبات يوليو 2022، في الفترة الأخيرة تكدست عناوين البحث حول موعد صرف مرتبات يوليو لعام 2022 لجميع الموظفين والعاملين في جميع القطاعات، وهذا الموعد سيكون بعد انتهاء عيد الاضحى المبارك أي خلال الأيام القليلة القادمة، وهناك الكثير من العمال ينتظرون موعد صرف المرتبات الشهرية، والتي سيتم صرفها بعد مرور أيام معدودة لعيد الاضحى، وأعلنت وزارة المالية الخاصة بمرتبات جميع العمال والموظفين قرار بشأن مواعيد صرف هذه المرتبات داخل مراكز الصرف التي أعلنت عنها، كما يتسأل الجميع عن صرف مرتبات شهر أغسطس أيضاً، وهنا سوف نعرض لكم موعد صرف مرتبات يوليو 2022.

موعد صرف مرتبات يوليو 2022

  • بعد كثرة التساؤلات حول موعد صرف مرتبات يوليو 2022، أصدرت وزارة المالية قرار بالموعد وهو سيكون بعد مرور عدة أيام من تاريخ انتهاء عيد الاضحى المبارك وسيكون بداية من يوم الأحد الموافق يوم 24 من شهر يوليو لعام 2022، وهذا الموعد خاص بمرتبات جميع العمال والموظفين.
  • وسوف يستمر موعد صرف المرتبات إلي يوم الأحد الموافق يوم 31 من شهر يوليو لعام 2022، وفي هذا اليوم سوف يكون تم الانتهاء من صرف جميع المرتبات علي جميع الموظفين والعاملين في 33 هيئة ووزارة.
  • حيث يتم صرف مرتبات العاملين في الوزارة والهيئات الحكومية بتاريخ 26 الموافق يوم الثلاثاء من شهر يوليو لعام 2022، وجميع الهيئات الأخرى سوف يتم صرف المرتب بداية من يوم 26 إلي يوم 30 من شهر يوليو لنفس العام.

جهات صرف المرتبات

سوف يتم صرف المرتبات لجميع الجهات الحكومية والخاصة في يوم الأحد الموافق يوم الأحد الموافق يوم 24 من شهر يوليو لعام 2022، وهذا الموعد خاص بوزارة الصحة وقطاعات الأعمال الداخلية والخارجية والمالية والإدارية، حيث إنه مع انتهاء أخر يوم في شهر يوليو لعام 2022، سيكون تم الانتهاء من صرف جميع المرتبات لجميع العاملين في شتي القطاعات العامة والخاصة والوزارة والهيئات الحكومية والمؤسسات العامة.

وسيكون موعد صرف مرتبات شهر أغسطس في يوم 24 من شهر أغسطس لعام 2022، وسوف يستمر الي يوم 30 من نفس الشهر.