القبض وصل.. المالية تزف بشرى ساره للموظفين بشأن صرف مرتبات شهر يوليو 2022

أعلنت الحكومة المصرية ممثلة في وزارة المالية رسميا خلال الأيام الأخيرة بان رسمي يتضمن تفاصيل موعد صرف راتب شهر يوليو، وهي المرتبات التي يتم صرفها لجميع الأشخاص العاملين في الجهاز الإداري بالدولة، وذلك بناء على جدول صرف المرتبات المعتمد رسميا.

وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر يوليو

قد أوضحت رسميا وزارة المالية المصرية أنه سوف يتم بداية  صرف راتب شهر يوليو 2022، لجميع الموظفين في مختلف القطاعات بالدولة بداية من يوم الأحد 24 يوليو الجاري، على أن يكون ذلك للعاملين في الحكومة، البالغ عددهم نحو 6 ملايين موظف في 66 وزارة ومصلحة وهيئة حكومية.

وفي هذا الاطار فقد أرسلت الوزارة تعليمات هامة على الجميع والتي جاءت بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كورونا، أثناء فترة صرف راتب شهر يوليو/تموز من البنوك المصرية المختلفة، وماكينات الصراف الآلي.

جدول مواعيد صرف مرتبات يوليو 2022

وبناء على ما جاء في جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو، ومن المقرر أن يبدأ سوق المرتبات لجميع الموظفين بشكل عام بداية من الأحد المقبل الموافق 24 يوليو 2022، على أن يتم صرف راتب شهر يوليو/ لموظفي الحكومة في 33 وزارة خلال يومي 24 و25 من يوليو الجاري.

وبناء عبر الجدول الرسمي فقد أعلنت الوزارة أنه من المقرر أن يمتد صرف المرتبات عن شهر يوليو 2022 أيام الثلاثاء والأربعاء والأحد 26 و27 و31 يوليو لباقي العاملين في الحكومة، والصرف يتم من خلال منافذ صرف المرتبات في جميع أنحاء الجمهورية.