“الحق صيف بقي”.. وزير التعليم يعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 في المدارس

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة ماهو موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 في المدارس خاصة بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة منذ أيام قليلة وهو ما سوف نستعرضه في السطور القليلة المقبلة.

موعد بدء العام الدراسي الجديد

وفي التفاصيل الاخصة بالخبر فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي أن بداية موعد العام الدراسي الجديد هو 24 سبتمبر القادم، على أن تنتهى العام الدراسي يوم الخميس 8 يونيو 2023 اي سوف تستمر لمدة 35 أسبوع.

وأكدت الوزارة في البيان الذي نشرته اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجارى أن جميع الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو المنصات الأخرى هى لا داعي لها من الأساس وكاذبة وغير رسمية، وأن يلتزموا اولياء الأمور والطلاب بما تعلنه الوزارة بشكل رسمي عبر الصفحة الرسمية لها وصفحة الوزير على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

موعد بدء العام الدراسي في الجامعات

وأكد مصدر داخل وزارة التريبة والتعليم أن موعد بدء العام الدراسي في الجامعات يتم الاستقرار عليه بعد ان يتم عمل اجتماع رفقة المجلس الأعلي للجامعات والتعليم من أجل الاستقرار على موعد بدء العام الدراسي في الجامعات والمدارس أيضًا لعام 2023.

نتيجة الثانوية العامة

وتطرق وزير التربية والتعليم اليوم حديثه عن نتيجة الثانوية العامة خاصة ان الطلاب انتهوا من فعاليات الامتحانات يوم الخميس المنصرم، وأن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.