رسالة نارية من جماهير الأهلي لـ إدارة الخطيب واللاعبين في لقاء الجونة

وجهت جماهير فريق النادي الأهلي رسالة لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، والتي كانت قبل مواجهة الجونة مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ولدى المارد الاحمر مواجهتين مؤجلتين.

رسالة نارية من جماهير الأهلي للخطيب

وأظهرت الكاميرات صور لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة الجونة على ملعب السلام، وترفع لافتات توجه من خلالها رسالة لإدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب من المدرجات مكتوب عليها: “إدارة الأهلي: ترسيخ مبادئ النادي أهم من البطولات”.

رسالة نارية من جماهير الأهلي لـ إدارة الخطيب واللاعبين في لقاء الجونة

وتابعت الجماهير ردود أفعالها عقب خسارة الفريق نهائي كأس مصر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد الخميس الماضي، وأرسل الجماهير رسالة للاعبين وللجهاز الفني، وكتبت: “عقوبة الدكة أقوى من الفكة”، في إشارة صريحة من الجمهور للاعبين الذين يجب أن يكونوا على مقاعد البدلاء ويتم معاقبتهم بالخصم من الأموال، ولرغبتهم في جلوس بعض اللاعبين احتياطياً.

وتعاني جماهير الأهلي مؤخراً بسبب فريقها الذي انخفضت روحه المعنوية في المباريات، بجانب ردود أفعالهم بانهم لا يستحقون حمل رابة القلعة الحمراء في أي وقت من الاوقات، وأنهم أصبحوا في استرخاء كبير بعد جمع الأموال، وهجوم عنيف بسبب رغبتهم في رحيل عدد من الاسماء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعاني النادي الأهلي مؤخراً من هبوط كبير في مستوى لاعبي الفريق وفقدان الكثير من النقاط، وبسببها خسر كأس مصر أمام الزمالك وخسارة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري، وتمت معاقبة اللاعبين بالفعل على الأداء الذي ظهر عليه مؤخراً وتم إيقاف مستحقاتهم.