بقيادة ماني.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يواجه بايرن ميونخ الألماني اليوم الجمعة نظيرة فريق اينتراخت فرانكفورت، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد دوتش بانك بارك، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، مساء اليوم الجمعة.

ويستعد جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ لقيادة الفريق في أولى مباريات الموسم الجديد اليوم الجمعة في ديربي ناري بميونخ، وبالاعتماد على النجم السنغال ساديو ماني لاعب الفريق الجديد القادم من صفوف ليفربول الإنجليزي، وفي أول مباريات العملاق البافاري المحلية بدون ليفاندوفسكي الذي انتقل لبرشلونة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ أمام اينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، مساء اليوم الجمعة.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

بقيادة ماني.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

في خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.

في خط الهجوم: تشوبو موتينج، ماني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت

كما تقرر أن تنقل مباريات الدوري عبر قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات لمن يريد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد اينتراخت فرانكفورت لحساب منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الألماني 2022/2023، والتي معلوماتها كالآتي.

  • القمر الصناعي العرب سات.
  • التردد: 12130.
  • معدل الإستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الترميز 27500.
  • دقة الجودة HD.

نجح بايرن ميونخ في حسم لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2021-2022، بعدما نجح في جمع 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل في 5 مباريات والخسارة في مثلهم، بفارق 8 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في ترتيب البوندزليجا، وكان انينتراخت في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة.