عاجل.. حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي بعد فسخ تعاقده مع كاشيما الياباني

تداولت العديد من التقارير الصحفية الصادرة خلال الأيام القليلة الماضية عن حقيقة عودة فايلر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصة أن المدرب السويسري فسخ تعاقده مع فريق كاشيما الياباني بالتراضي وأصبح المدرب بلا فريق في الوقت الحالى.

حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض من الجماهير طالب بتولى فايلر تدريب النادي الأهلي والعودة إليه من جديد خاصة أن الفريق يقدم مستويات متواضعة رفقة المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش واقتراب المارد الأحمر من خسارة لقب الدوري المصري الممتاز لصالح الزمالك.

والسؤال الأبرز والأقرب للجماهير في الوقت الحالى هو حقيقة عودة فايلر لتدريب النادي الأهلي، واكد مصدر داخل المارد الأحمر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي يرغب في استمرار تواجد البرتغالي ريكاردو سواريش خلال الفترة المقبلة وأن الفترة الحالية هي مرحلة اعداد للموسم الجديد.

وكان المدير الفني السويسري رينه فايلر قد رحل عن صفوف المارد الأحمر في عام 2020 بسبب فيروس كورونا وأنه يرغب بالاستمرار في بلاده، مما قررت الإدارة إقالته وعدم تجديد عقده، ولايزال محمود الخطيب لا يرغب في تواجده في النادي وغلق ملفه.

عاجل.. حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي بعد فسخ تعاقده مع كاشيما الياباني

الأهلي يستعد لمواجهة المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري يوم غد الأربعاء الموافق 10 أغسطس الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية معقل المصري البورسعيدي، في المباراة التي يسعى فيها المارد الأحمر من تحقيق الفوز خاصة أنه تلقى الهزيمة في الدور الأول.