لجميه عشاق الآيفون من حول العالم!!.. إليكم موعد مؤتمر أبل 2022 .. مفاجآت مش على البال!

موعد مؤتمر أبل 2022 .. إن 90% من الناس من حول العالم يحلمون باقتناء هاتف ذكي من نوع آيفون الذي يتميز بأن له إمكانيات جبارة لا نجدها في هواتف أندرويد إلا أن مقابل هذه الإمكانيات سعر غالي الثمن بكثير جدا من هواتف أندرويد رخيصة الثمن والتي تناسب جميع الفئات، ونحن الآن في انتظار موعد مؤتمر أبل 2022 والذي سيكون موعد طرح الكثير من المفاجآت عن الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية أيضا.. سوف نكشف لكم عنه في سطور هذا التقرير.

موعد مؤتمر أبل 2022

لجميه عشاق الآيفون من حول العالم!!.. إليكم موعد مؤتمر أبل 2022 .. مفاجآت مش على البال!

أعلن موقع 9to5mac التقني موعد مؤتمر أبل 2022 وعن جميع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية التي سوف يتم طرحها في هذا المؤتمر الكبير الذي طالما انتظره الجميع.

حيث قال إنه من المتوقع أن يتم تحديد موعد مؤتمر أبل 2022 على أن يكون في يوم الثلاثاء الذي يوافق اليوم رقم 13 من شهر سبتمبر المقبل عام 2022، ومن المتوقع أن يتم طرح اصدارات حديثة من هواتف آيفون وخصوصاً هاتف ايفون 14 وكذلك سيتم الإعلان عن طرح ثلاث ساعات جديدة من آبل وكذلك أجهزة Mac الحديثة وجهاز iPad.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أبل تعمل جاهدة على طرح أفضل الإمكانيات التي يفضلها الكثير من الناس بغض النظر عن تكلفة ذلك، كما أنها تقدم فئات سعرية مختلفة حتى يستطيع الجميع شراء إصداراتها المختلفة من هواتف ذكية أو أجهزة إلكترونية ومن بينها الساعات المميزة.