موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق ميلان نظيرة إنتر ميلان في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد سان سيرو جوزيبي مياتزا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة.

تعادل ميلان في الجولة السابقة أمام فريق ساسولو بعدما تعادل في مواجهتين وفاز في مثلهم، في المقابل نجح النيراتزوري في تحقيق الانتصار بثلاثة مواجهات وخسارة لقاء وحيد، ليمتلك الأزرق والأسود 9 نقاط في المركز الثالث من الترتيب في مقابل امتلاك الروسونيري 8 نقاط في المركز السادس بجدول الترتيب.

ينتظر الجمهور الإيطالي والعربي حول العالم ديربي ميلان أو ديربي الغضب والمنتظر في الشرق الأوسط يوم السبت الموافق 3 لشهر سبتمبر الجاري، وشهدت المباريات الخمسة الأخيرة بين الفريقين تحقيق النيراتزوري الفوز في مواجهتين والتعادل في مثلهم وخسارة لقاء وحيد، ويتطلع الكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط ببطولة الدوري.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان أمام ميلان في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تنقل مواجهة إنتر ميلان ضد ميلان في الكالتشيو بالموسم الحالي من خلال قنوات أبوظبي الرياضية حيث الناقل الحصري للقاء في منطقة الوطن العربي من خلال قناة AD SPORTS Premium 1 حيث سيكون علي سعيد الكعبي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء المنتظر غداً السبت.