ليس الأهلي.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن عودة رينيه فايلر للدوري المصري

فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة مدوية فيما يخص إقتراب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء من القدوم لبطولة الدوري المصري لتدريب واحد من الفرق المنافسة فيه خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن رينيه فايلر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شوبير قد كشف خلال حلقته عبر برنامج ملعب أون تايم أن إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة الحاج كامل أبو علي قامت بالتواصل مع فايلر من أجل معرفة ما إذا كان سيرغب بالعودة للتدريب في بطولة الدوري من عدمه خلال الموسم القادم.

وأضاف شوبير :” كامل أبو علي له الكثير من العلاقات الجيدة بحكم عمله في سويسرا وقام بالسفر إلى هناك عقب الفوز بالانتخابات من اجل التفاوض شخصيًا مع فايلر في محاولة لإقناعه بقبول العرض.

واكمل :” شهدت الجلسة بين الثنائي محاولة توفير كافة الأمور التي تساهم في الحصول على النقاط والفوز بالمباريات تباعًا في محاولة للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل”.

وأنهى شوبير تصريحاته أن فايلر سبق وأن رفض عرض بالعودة إلى صفوف الأهلي من جديد فهل سيرفض عرض النادي المصري أم أن عرض كامل أبوعلي المغري سيجعله يوافق”.

يُذكر أن النادي المصري يبحث عن مدير فني جديد قادر على قيادة الفريق بعد أن تم توجيه الشكر للكابتن حسام حسن وجهازه المعاون بسبب سوء النتائج.