تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية وتصدرت عمليات بحث محركات جوجل العالمي لمعرفة تلك القنوات التي ستنقل مواجهة الفارس الأبيض وبطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم في الموسم المنصرم.

الزمالك والهلال السعودي

وكان فريق الهلال قد حقق بطولة الدوري السعودي في الموسم المنصرم بعد منافسة قوية رفقة اتحاد جدة، ليحجز المقعد الأول في هذه المباراة، بينما حجز الزمالك البطاقة الثانية في بطولة كأس سوبر لوسيل بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالى.

ويستضيف استاد لوسيل، والذي سوف يقوم باستضافة نهائي بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في ديسمبر القادم بالإضافة إلى المباراة الافتتاحية.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة كأس سوبر لوسيل وتجمع بين الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسوف يقوم بإحياء الحفل الفنان عمرو دياب.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة والبداية مع قناة الكأس القطرية التي ستنقل المباراة وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

كما ستذُاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الآولى، وجاء ترددها على النسق التالي:

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

معامل تصحيح الخطأ6/5

فيما تذُاع كذلك عبر قناة بين سبورت القطرية الرياضية، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن القناة الرسمية التي ستنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي.